تضامناً مع المسجد الأقصى، ونصرة لأهلنا المرابطين في القدس، نظمت فصائل المقاومة الفلسطينية مسيرة جماهيرية في مخيم نهر البارد، وذلك بعد صلاة الجمعة 2015/9/18 حيث تقدم الحضور ممثلو الفصائل الفلسطينية، واللجان الشعبية.

وألقى كلمة الفصائل مسؤول جبهة النضال الشعبي في الشمال جورج عبد الرحيم حيث تطرق إلى الحديث عن الأعمال التعسفية التي تمارسها حكومة الإحتلال العنصرية من ضرب وانتهاك  للمرابطين والمرابطات  في القدس وحرق الأبواب والأثاث في باحات المسجد الأقصى واعتقال العديد من المرابطين، وذلك على غرار التقسيم الزماني والمكاني للمسجد الأقصى.

وقد أعرب جورج عن استغرابه من الصمت العربي والدولي المخزي إزاء ما يحدث في القدس، وقد حمّل المجتمع الدولي مسؤولية ما يحدث. داعياً منظمات حقوق الإنسان إلى وقوف بجدية لملاحقة ومحاسبة العدو على جرائمه.

وأشار إلى الذكرى السنوية الثالثة والثلاثين على مرور مجزرة صبرا وشاتيلا، مطالبا بإعادة فتح الملف وملاحقة كبار ضباط العدو الصهيوني

كما طالب الأونروا بالإستمرار بالعمل في برنامج الطوارئ إلى حين الإنتهاء من إعادة إعمار مخيم نهر البارد. مؤكداً على أن أهالي مخيم نهر البارد هم أصحاب حق وليسوا متسولين.

ومن ثم قام الشيخ هيثم السعيد بالدعاء لأهلنا المقدسيين نصرة للأقصى وللمرابطين في باحات المسجد الأقصى.