استكمل الوفد الفتحاوي القادم من مخيم قلنديا في أرض الوطن فلسطين جولته في مخيمات لبنان، وضمّ الوفد الضيف كلاً من الاخوة احمد عوض ومصطفى رمود وابراهيم شاهين يرافقهم مسؤول اعلام حركة "فتح" في منطقة صور محمد البقاعي الاربعاء 9\9\2015.

فزاروا مستشفى الهمشري في صيدا واطلَعوا على حسن سير العمل والتقوا مديرها عضو قيادة حركة "فتح" إقليم لبنان د.رياض ابو العينين بحضور د.عماد الحلاق.

من جهتهه شكر د.أبو العينين للوفد زيارتهم واطلاعهم على معاناة شعبنا الفلسطيني من نقص خدمات طبية واجتماعية من تقليص خدمات الاونروا.

ثم تابع الوفد جولته زائراً مخيم البص حيثُ شارك في الحفل الذي نظّمته هيئة التوجيه السياسي والمعنوي لتخريج دورة الشهيدة تيسير عسقول للتثقيف السياسي بالتعاون والشراطة مع لجنة التعبئة في حركة "فتح" ومكتب المرأة الحركي في منطقة صور، في قاعة الشهيد محمود سالم في مخيم البص.

وبعد اختتام الحفل، استكمل الوفد زيارته الى قيادة منطقة صور لحركة "فتح" حيثُ استقبلهم امين سر حركة "فتح" إقليم لبنان الحاج رفعت شناعة وعضو المجلس الثوري لحركة "فتح" آمنة جبريل وعضو الاقليم الاخت زهرة ربيع، وقيادة "م.ت.ف" وحركة "فتح" في منطقة صور برئاسة أمين سرها العميد توفيق عبدالله وأعضاء الشُعبة التنظمية وكادرات اتحاد المرأة الفلسطينية وامناء سر المكاتب الطلابية.