عقد لقاء في سفارة دولة فلسطين في لبنان ضم السيدة سيلين مورغان من وزارة الخارجية السويسرية "برنامج الشرق الاوسط"، وخالد عبادي والسيد كمال شيا منسق جمعية مسار السياسات الشبابية اللبنانية، ومسؤولي مكاتب الشباب في حركة "فتح"،  وحركة الجهاد الاسلامي، وحركة "حماس"، والجبهة الديمقراطية، والجبهة الشعبية، ومندوب السفارة في تجمع شبابنا.

بداية رحب خالد عبادي بالسيدة سيلين مروغان والحضور وشرح عن هدف اللقاء الذي يأتي في سياق التفاعل مع ممثلي الشباب الفلسطيني وطرح المشكلات التي يواجهها الشباب الفلسطيني في لبنان.

ثم اعربت مروغان عن سعادتها باللقاء الجامع بين الشباب الفلسطيني، وتطرقت لدور وزارة الخارجية السويسرية بدعم قضية فلسطين العادلة ورأيهم بكل القضايا منها الاحتلال والمستوطنات والأسرى. وأعربت عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، وشرحت كيفية العمل مع قطاع الشباب ودعمهم في القضايا والهموم التي يواجهها الشباب الفلسطيني في لبنان.

ووجهت التحية لسفارة دولة فلسطين ولسعادة السفير أشرف دبور للدور الذي يقوم به لجمع الشباب الفلسطيني ودعمه لعملهم. وشكرت الدور الريادي لمسار السياسات الشبابية ومنسقها كمال شيا.

وشرح كمال شبا كيفية عمل مسار السياسات الشبابية في لبنان ودورها في جمع الشباب حول أهداف محدده وخاصة دورها في موضوع الحقوق المدنية والانسانية للفلسطينيين في لبنان ومتابعتها من خلال عقد ورش العمل والمتابعة مع لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني والسفارة الفلسطينية والمنظمات الشبابية اللبنانية والفلسطينية وتقديم اقتراحات عملية بهذا الصدد، وكانت هناك مداخلات للحضور تركزت حول الحقوق وأوضاع الشباب في المخيمات.