استقبل سعادة سفير ‫‏دولة فلسطين في لبنان ‫‏اشرف دبور ممثّلاً ‫‏بالاخ خالد عبادي وفداً من الشباب العربي المشارك في مخيم الشباب العربي في لبنان.

وزار الوفد النصب التذكاري لشهداء مجزرة صبرا وشاتيلا ورحّب عبادي باسم سعادة السفير بالوفد واشاد بالدور الذي يقوم به الشباب العربي وخاصة بهذه الظروف التي تمر بها اﻻمة العربي، ورحّب بلقاء الشباب العربي وتواصلهم  وبخاصة لجهة الدور الذي يؤديه الشباب في اقطارهم، وتمنّى ان تبقى فلسطين وشعبها وقضيتها من اولويات الشباب عبر دعمهم لفلسطين بكل المحافل وبرغم كل الظروف المحيطة بنا بد ان تبقى فلسطين على سلم اولويات اﻻمة العربية.

وتحدّث عن حيثيات المجزرة التي ارتكبها العدو الصهيوني العام 82 بحق المدنيين العُزَّل وأضافت للعدو في سجله اﻻجرامي مجزرة لن تكون اﻻخيرة.

وقال زال العدو الصهيوني يرتكب المجازر بحق شعبنا الفلسطيني ويبتكر شتى اصناف القتل واخرها قتل اﻻطفال حرقاً كما حصل مع الفتى محمد ابو خضير و منذ ايام مع الطفل علي دوابشة.

ورد مدير المخيم الشبابي محمد عبدالله من الشقيقة مصر بشكر سعادة السفير ﻻهتمامه بالشباب عبر متابعته لكل الاعمال الشبابية ودعمها واكد التواصل بين كل الشباب العربي عبر الويارات واقامة المخيمات الجامعة.