شارك امين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في لبنان اللواء فتحي ابو العردات على رأس وفد فتحاوي ضم امين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، وقائد مخيم المية والمية العقيد فتحي زيدان، وامين سر شعبة صيدا الحاج مصطفى اللحام بحضور مباراة لكرة القدم عن كأس المرحوم اسعد إياد ابو العردات على ارض ملعب مجمع الحريري في منطقة القياعة.

 وكان في استقبالهم رئيس نادي الاصلاح صيدا الشيخ اياد ابو العرات، وامين سر النادي ابو زيد، ورئيس نادي الاهلي صيدا الحاج محيي الدين جمال، حيث نظّمت المباراة بين بين منظّم المباراة التكريمية نادي الاصلاح صيدا ونادي الاهلي صيدا، بحضور مسوول الموؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان خليل العلي.

واستكمل الوفد الفتحاوي الى ملعب الشهيد معروف سعد في تعمير مخيم عين الحلوة، وكان في استقبالهم منظّم دورة رمضان السنوية التي تنظمها اللجنة الرياضية في التنظيم الشعبي الناصري رئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب، وممثل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد الدكتور عبد القادر البساط، ورؤساء الأندية الرياضية التي شاركت في الدورة، وحشد من الحاضرين.

وحضر الوفد المباراة النهائية من الدورة بين نادي الانصار عين الحلوة ونادي الاخوة صيدا من اندية المكتب الحركي للشباب والرياضة لحركة "فتح" في منطقة صيدا، جمعتهم على ارض ملعب الشهيد معروف سعد، وانتهت لصالح نادي الانصار عين الحلوة بنتيجة 2-0.

وفي ختام الدورة سلّم أمين سر فرع جنوب صيدا في التنظيم عدنان السكافي كأس المرتبة الثانية لكابتن فريق نادي الأخوة. كما سلم البساط والبواب كأس المرتبة الأولى لكابتن فريق نادي الأنصار - عين الحلوة.

وكانت كلمة لمنظم الدورة حسين البواب رحّب فيها بالحضور. وشكر جميع الفرق التي شاركت في إنجاح هذه الدورة الرياضية. وشدد على أهمية الرياضة بخاصة لدى الفئات الشابة لما لها من أهمية في ايجاد أطر متنوّعة لنشاط الشباب، وتدريبهم وتأهيلهم على العمل ضمن مجموعات، بخاصة في المرحلة الحالية حيث يتعرض الشباب لأقصى أنواع التحديات التي تستنزف قدراته وتشرذم طاقاته وقال البواب:" الرياضة تحمينا... شعار نرفعه لمواجهة كل المحاولات التي تهدف للنيل من شبابنا وإدخاله في أتون الانقسامات الطائفية والمذهبية".