ضمن فعاليات احياء الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد الطفل المقدسي محمد أبو خضير في عملية قتل بشعة نفذها ثلاثة مستوطنين نظّم نادي عيلبون الرياضي بمخيم عين الحلوة دورة للكرة القدم بالتنسيق مع حركة "فتح" في منطقة صيدا وشعبة عين الحلوة.

وشاركت في الدورة أربعة اندية من مخيم عين الحلوة، حيث فاز في المرحلة الأولى نادي عيلبون على نادي الكرمل، وفاز نادي الناصرة على طبريا، وبذلك تأهّل عيلبون والناصرة الفائزان للمباراة النهائية التي جمعتهما يوم الثلاثاء 14\7\2015 على أرض النادي المنظم وصاحب الارض والجمهور نادي عيلبون بمنطقة جبل الحليب في مخيم عين الحلوة.

وانتهت المباراة بفوز نادي عيلبون على الناصرة ليصبح نادي عيلبون بطل دورة  شهر رمضان المبارك  بنتيجة 3-2. وقد احتفل اللاعبون بالفوز برفع الكأس وسط الملعب والهتافات التي تضج بالنصر، وتسلم الكأس كابتن الفريق بحضور أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياصة في منطقة صيدا الحاج تيسير بركة، ومسؤول الشباب والرياضة وامين سر نادي عيلبون التابع لشعبة عين الحلوة لحركة "فتح"طارق شبايطة، وعضو شعبة عين الحلوة وائل عبدالله، واداراة نادي الناصرة ممثله بالاخوة ملهم ومحمد ديب.

هذا ومن خلال مساندة وتعزيز الاطر الحركية للشعبة قامت ثلة من المكتب الكشفي الحركي لشعبة عين الحلوة بتشجيع ومساندة فريق عيلبون، وفي نهاية المباراة شكر اللاعبون الكشافة والمرشدات الفلسطينية لشعبة عين الحلوة واخذوا الصور التذكارية معهم.