بمناسة الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد الفتى محمد حسين أبو خضير شهيد القدس وشهر رمضان والجرائم الصهيونية بحق الشعبين اللبناني والفلسطيني، وبدعوة من مكتب الشباب والرياضة لحركة "أمل"، وجمعية التواصل اللبناني الفلسطيني، أقيمت مباراة ودية بين فريق طير دبا الرياضي وفريق الأولمبي الفلسطيني بحضور عضو قيادة حركة "فتح" إقليم لبنان مسؤول مكتب الشباب والرياضة في لبنان أبو أحمد زيداني، ومسؤول جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني عبد فقيه، ومسؤول الشباب والرياضة في حركة "أمل" ورئيس نادي المستقبل محمد فقيه، والشخصيات والفعاليات والقوى والمؤسسات الوطنية اللبنانية والفلسطينية وحشد من جماهير شعبنا الفلسطيني واللبناني.

بداية كانت كلمة مسؤول الشباب والرياضة في حركة "أمل" محمد فقيه أكد فيها اننا هنا من بلدة طيردبا في الجنوب اللبناني نقف اليوم وقفة تضامن وعزة وكرامة مع أهلنا في فلسطين في محطة رياضية. ووجه التحية لارواح الشهداء الذين سطروا أروع ملاحم البطولة والتصدي ضد العدوان الصهيوني.

 وبعدها كانت كلمة جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني القاها عبد فقيه حيث طالب الهيئات الدولية لتأمين الحماية لأسرانا الابطال القابعين في زنازين العدو الصهيوني. وأكد أنها جريمة بشعة التي ارتكبتها عصابة من المستوطنين بحق الشهيد محمد أبو خضير، حيث تم اختطافه وحرقه وهو على قيد الحياة ليضاف إلى سجلات الخالدين من شهداء فلسطين ولبنان واحرار وشرفاء العالم وعلى رأسهم رمز فلسطين الشهيد أبو عمار. ومن هنا من بلدة طير دبا لسنا بعيدين عن مكان مجزرة حسينية معركة ومجزرة مسجد العباسية من أجل ذلك كله يجب محاسبة ومعاقبة مجرمي وارهابيي الكيان الصهيوني الغاصب.

ومن ثم كانت كلمة حركة "فتح" أبو أحمد زيداني حيث أكد أننا من هنا وبين أخوتنا وأحبتنا اللبنانيين الذين وقفوا معنا في السراء والضراء أننا نؤكد لن نكون نحن الفلسطينيين في مخيمات لبنان الا عنصر داعم للسلم الأهلي في لبنان لأن السلم الاهلي كما قال سماحة الامام المغيب موسى الصدر هو الحرب الحقيقة ضد العدو الصهيوني وإن من حرق الشهيد ابو حضير هو نفسه من حرق الشهيد الكساسبه لأن القاتل واحد وهما وجهان لعملة واحدة، لكم منا أيها اللبنانيون كل المحبة والاحترام من الشعب الفلسطيني. وبعدها جرت المباراة الودية بين الفريقين. وختاماً وزعت الكؤوس والمداليات على الفريقين.