تلبية لدعوة من إدارة جامعة AUL فرع جدرا زار عضو قيادة إقليم حركة "فتح" في لبنان مدير مستشفى الهمشري الدكتور رياض أبو العينين حرم جامعة الأداب والعلوم والتكنولوجيا AUL على رأس وفد من الاطباء ضم كلاً من: الدكتور عماد الحلاق، الدكتور زياد أبو العينين، الدكتور جمال قبرصلي، الدكتورة رجاء أبو علي.

وكان في استقبالهم مدير شؤون الموظفين في الجامعة الأستاذ فادي طه، ومنسّق عمل جامعة  AUL والمعاهد في الساحة اللبنانية نزيه شما، وعضو قيادة المكتب الطلابي المركزي مسؤول لجنة منطقة صور لطلاب AUL علي اليوسف.

بداية رحب الأستاذ فادي طه بالوفد مؤكّدًا أن هذه الجامعة ستبقى وفيّة لأبناء الشعب الفلسطيني تقدّم الخدمات التعليمية والتربوية والمادية لهم وهذا ما يمليه علينا الواجب والضمير تجاه ابناء الشعب الفلسطيني المناضل الذي يعيش ظروفًا صعبة وإستثنائية على الصعد كافة.

 وقدّم طه شرحًا مفصّلاً حول الاختصاصات المتوفّرة في الجامعة وحول الإختصاصات التي تنوي إدارة الجامعة السير قدما فيها وهي الهندسة المعمارية وهندسة الميكانيك، والصيدلية وغيرها...

ومن ثم شكر الدكتور رياض أبو العينين إدارة الجامعة على هذه الدعوة والتكريم، مثمّنًا جهودها في خدمة أبنائنا الطلاب.

 وقدّم الدكتور رياض شرحا مفصّلاً لمستشفى الهمشري ودوره وخدماته الصحية التي تقدم وسبل تطويره التي يعمل عليها الطاقم الأداري والطبي في المستشفى، مؤكدا أن المستشفى تسير في الاتجاه الصحيح وتتضمّن الأجهزة والمعدات وطاقمًا طبيًّا بخبرات ومواصفات عالية واضاف "نعمل جاهدين على تأمين كافة احتياجاتها".

بدوره رحّب نزيه شما بالوفد مؤكّدا أن أبواب الجامعة مفتوحة لجميع أبنائنا الطلاب، وإذ نعمل جاهدين لتأمين المنح والحسومات العالية لهم فرسالة العلم كما رسالة الطب يتكاملان في المضمون والجوهر، ويبقى الهدف الأسمى بناء مجتمع فلسطيني عنوانه النجاح في كافة المجالات يكون نواة لدولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

واختتم اللقاء بدرع تكريمية للدكتور رياض أبو العينين من ادارة الجامعة تقديرًا لجهوده وعربون محبة ووفاء.