استقبل قائد قوات "الأمن الوطني الفلسطيني" في لبنان اللواء صبحي أبو عرب، اليوم الخميس 2014/5/8، في مكتبه في عين الحلوة مدير مؤسسة "جنيفا كول" في الشرق الأوسط السيد أرمن، بحضور مسؤول "هيئة التثقيف والتوجيه السياسي في الأمن الوطني" العميد بلال أصلان وعدد كوادر وقيادات الأمن الوطني.

وأطلَع اللواء أبو عرب ضيفه على أوضاع المخيمات الفلسطينية وما تواجهه من صعوبات، خاصة في ظل تدني الخدمات التي تقدمها "الأونروا" ، وفي ظل تفشي البطالة وعدم توفر فرص العمل وعدم حصول الفلسطيني على أدنى حقوقه الإنسانية.

وأكّد اللواء أبو عرب تمسُّك شعبنا الفلسطيني في المخيمات بحق العودة ورفض التوطين، مشدِّدًا على أن "لا وطن للفلسطيني تحت الشمس إلا فلسطين وطن آبائه وأجداده على مر السنيين.

وشكر اللواء أبو عرب السيد آرمن على اهتمامه بأوضاع مخيماتنا الفلسطينية في لبنان وعلى تقديمات المؤسسة لجهة التمكين الثقافي والقانوني والقانوني الإنساني آملاً أن تكبر مساحة التعاون.

وبدورة شكر السيد آرمن للواء أبو عرب حسن استقباله واستماعه مؤكّدًا انه لن يدّخر جهدًا وسوف يبذل كل ما بوسعه من اجل تقديم أفضل المشاريع والعمل المشترك التي تعود بالفائدة على شعبنا الفلسطيني في المخيمات.