جرت على أرض ملاعب قصقص- الحرج في العاصمة اللبنانية بيروت، اليوم الأحد السادس والعشرون من شهر أيار ٢٠٢٤ المباراة النهائية بين ناديي شبيبة العودة وبيت المقدس، ضمن دورة الشهيد القائد خليل الوزير(أبو جهاد) تعادل فيها الفريقان في الوقت الأصلي، قبل أن يفوز بيت المقدس بضربات الجزاء ويحصد كأس المركز الأول في دورة الشهيد أبو جهاد الوزير، فيما حل شبيبة العودة في المركز الثاني.

وحضر المباراة النهائية أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في لبنان غالب الصالح، أمين سر حركة فتح في بيروت عبد منصورة، عضو قيادة منطقة بيروت بديع الهابط، قائد وحدة الحماية في سفارة دولة فلسطين شادي الفار، أمناء سر وأعضاء الشعب التنظيمية، مسؤولو الأندية الرياضية الحركية والفلسطينية، وعدد من محبي ومشجعي كرة القدم. 

وألقى أمين سر حركة فتح في بيروت عبد منصورة كلمة دورة الشهيد القائد أبو جهاد الوزير، وجَّه في بدايتها التحية إلى كل شهداء فلسطين، من الرئيس الرمز الشهيد القائد ياسر عرفات والقائد أبو جهاد الوزير، والقائد فتحي الشقاقي والقائد الشيخ أحمد ياسين وكل القادة في الفصائل الفلسطينية، متمنيًا ان تكون هذه الدورة  عنوانًا للتلاحم والوحدة الوطنية الفلسطينية المنشودة. شاكراً الفرق الحركية والفلسطينية التي شاركت في دورة القائد الشهيد أبو جهاد الوزير على مدى شهر، ولتحلِّيها بالروح الرياضية والانضباط.

وكان المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة بيروت، قد أطلق في الثامن والعشرين من شهر نيسان المنصرم دورة الشهيد القائد أبو جهاد الوزير في كرة القدم، شاركت فيها الأندية الحركية والفلسطينية: شبيبة العودة، فلسطيننا، حيفا، شهداء الأقصى، بيت المقدس، الكرمل، أحلام لاجئ، الياسر، والوفاء.