استقبل أمين سرّ فصائل (م.ت ف) وحركة "فتح" في منطقة الشمال  مصطفى أبو حرب وبحضور أعضاء المنطقة وكادر تنظيمي، وفدًا من الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" يرأسه عضو المكتب السياسي وأمين سرّ الاتحاد إقليم لبنان الأخ ناصر حسون ويرافقه عضو المكتب السياسي القادم من أرض الوطن إسلام نصر، وذلك يوم السبت ١٨-٥-٢٠٢٤ في مقر قيادة منطقة الشمال في مخيم البداوي.

بدايًة رحب أبو حرب بالوفد، مثمنًا هذه الزيارة، ومؤكدًا ان القواعد التنظيمة هي التي تختار قياداتها وتعطيها الثقة بكل شفافية عن طريق عقد مؤتمرات يطغى عليها الطابع الديمقراطي مما يسمح بضخ دم جديد شاب ليكمل المسيرة محافظًا على الثوابت الوطنية التي أرساها الرئيس الشهيد ياسر عرفات والثابت على ثوابتنا الوطنية عنوان فخرنا الرئيس محمود عباس أبو مازن.

وبدوره هنأ إسلام نصر باسم الاتحاد قيادة حركة "فتح"على نجاح مؤتمرها التنظيمي السادس، وتمنى لهذه القيادة الجديدة ممثلة بأمين سرّها الأخ مصطفى أبو حرب التي نالت الثقة من كادرها التنظيمي، وشكرها على حسن الاستقبال الطيب والذي ينم على الأصالة الفلسطينية.
واطلع قيادة الحركة على الوضع الراهن في أرض الوطن، مقدماً شرحًا لما يعانيه شعبنا من ويلات الاحتلال في الضفة والقدس.

وتناقش المجتمعون بالوضع السياسي الفلسطيني وما يحصل من عدوان همجي على شعبنا في غزة والضفة والقدس والهدف منه نكبة جديدة وتهجير ما تبقى من شعب إلى اصقاع الأرض.
وحيا المجتمون الصمود البطولي لشعبنا والذي رغم القتل والتنكيل به الا أنه صابر متجذر بأرضه كشجر الزيتون.
وأكدوا أن منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني والبيت الجامع لكل الفلسطيني.