استقبل أمين سرّ فصائل (م.ت.ف) وحركة "فتح" في منطقة الشمال الأخ مصطفى أبو حرب وبحضور أعضاء المنطقة، مسؤول المكاتب الحركية في إقليم لبنان الأستاذ محمود سعيد يرافقه وفدٌّ من مسؤولي المكاتب الحركية في إقليم لبنان، وذلك اليوم الأربعاء ١٥-٥-٢٠٢٤ في مقر قيادة منطقة الشمال في مخيم البداوي.
وهنأ سعيد قيادة حركة "فتح" في منطقة الشمال على نجاح إنعقاد مؤتمرها التنظيمي السادس دورة الشهيد اللواء الركن أبو طعان. مؤكدًا أن الثقة التي أعطيت لاختيار قيادة جديدة تدل على الشفافية والديمقراطية في العمل التنظيمي.

وأكد أن نضالنا منذ عشرات السنين هو عنوان وشعار حركة فتح بعودتنا وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف والتي نصت عليها كل المواثيق الدولية.

ومن جهته، أكد أبو حرب أن هذا الإستحقاق هو ممارسة للديمقراطية، وأبناء شعبنا كان يرتقب وينتظر ما ينتج عنه من قيادات لأنهم يحبون هذه الحركة.
وأعرب أن عقد المؤتمرات تم في ظروف صعبة جدا في ظل الوضع السياسي العام والهجمة على قضيتنا الفلسطينية.
وأكد أن قيادة الحركة في منطقة الشمال هي تحت الأمر تقف بإستعداد لخدمة شعبنا في المخيمات والتجمعات، فالتحية والشكر لسعادة سفير فلسطين في لبنان الأخ أشرف دبور الداعم الأول للشباب والذين يصنعون غدا المشرق في حلم التحرير والعودة ان شاءالله.