أجرى أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات، إتصالاً هاتفيًا بمراسل قناة الجزيرة في غزة وائل الدحدوح، معزيًا بإستشهاد زوجته وابنه وابنته وحفيده، الذين إرتقوا نتيجة العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة.

وأدان أبو العردات هذا الإستهداف المتعمّد لعائلة الدحدوح وللصحافيين والإعلاميين الذين بلغ عدد الشهداء منهم منذ بداية العدوان الإسرائيلي إلى اليوم  24 صحفيا، والجرائم التي ترتكبها دولة الإحتلال بإستهداف المدنيين من أبناء شعبنا في قطاع غزة. 

وحيّا أبو العردات "الدحدوح" على صبره وشجاعته، وتقدم بخالص تعازيه وتعازي القيادة الفلسطينية وعموم أبناء شعبنا في لبنان بهذا المصاب الجلل، داعيًا الله بأن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهمه وذويه الصبر والسلوان وحسن العزاء.

وأعرب عن تضامنه وتعاطفه مع أسرة الدحدوح ومع كل عائلات وأسر الشهداء من أبناء شعبنا، مثمنًا الدور الإعلامي البارز والجهود التي يبذلها في نقل الصورة الحيّة والحقيقية لحرب الإبادة ولجرائم الاحتلال الإسرائيلي الذي كان إحداها جريمة إغتيال أسرته وعائلات أخرى قضت بفعل الإجرام الصهيوني المتواصل ضد الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية والقدس والعدوان الغاشم على قطاع غزة.