شارك وفد من قيادة حركة "فتح" في منطقة صور وشعبها التنظيمية وأشبالها وزهراتها وكشافتها في الوقفة التضامنية التي نظَّمتها كشافة الإمام المهدي - مفوضية جبل عامل الأولى، تنديدًا بالمجازر الصهيونية بحق أطفال غزة،  وذلك بحضور عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسين الجشّي، وممثلي فصائل الثورة الفلسطينية والأحزاب والقوى اللبنانية، وجمعية التواصل اللبناني الفلسطيني، وعدد من رجال الدين، والشخصيات السياسية واعتبارية، والأشبال الكشافة اللبنانية والفلسطينية، وحشد من أبناء الشعبين اللبناني والفلسطيني، يوم السبت ٢١-١٠-٢٠٢٤ عند دوار الشهيد هيثم دبوق بمدينة صور.

وتحدث عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسين الجشّي، جاء فيها: "نقف وقفة اجلال واكبار تجاه أهلنا في فلسطين الأبية برجالها بنسائها وأطفالها، لقد اضحت فلسطين منارة للمقاومة والصمود الأسطوري، ورمزًا لعزة وكرامة الأمة ولكل الأحرار في هذا العالم". 

وأدان الجشي التدخل الأمريكي والأوروبي إلى جانب العدو الصهيوني لانقاذه من الإنهيار العسكري  الذي أصابه، والذين أكدوا بوضوح مشاركتهم في قتل شعبنا في فلسطين، وقال: "اعلموا أيها الصهاينة ان قتل المدنيين وتدمير المباني لا يصنع نصرًا وسيعجل بهزيمتكم وتخرجون مهزومين مقتولين تجرون اذيال الخيبة والهزيمة". 

 وتحدث رئيس جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني عبد فقيه: وجه التحية للشعب الفلسطيني الذي قال فيهم الرئيس الراحل الرمز أبو عمار "سيأتي يومًا ويرفع شبل من أشبالنا وزهرة من زهراتنا علم فلسطين فوق أسوار القدس وكنائس القدس". 

اننا في جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني حملنا قضية التواصل لنشكل امتدادًا لروابط التاريخ والدم المشترك بين الشعبين اللبناني والفلسطيني من جهة وشعوب الأمة العربية من جهة أخرى على درب تحرير فلسطين فلا حرية ولا استقلال لنا إلا في تحريرها. 

 وأضاف: "ان الشعب الفلسطيني ومقاومته في فلسطين وفي غزة، جيش لها الغرب كل هذه الأساطيل والطائرات التي دخلت المعركة، وقسمت العالم إلى محورين لا يلتقيان إلا بالصراع بين الحق الفلسطيني من جهة وقوى الاستعمار الغربي بقيادات عصابات البيت الأسود الأميركي، وحمل العدو الصهيوني وداعميه المسؤولية الكاملة عن المجازر والقصف للمشافي وسيارات الإسعاف والمدارس ودور العبادة واستهداف مليونًا فلسطيني أعزل من الأطفال والنساء والشيوخ بجريمة حرب. 

وتخلل الوقفة التضامنية مع فلسطين وشعبها وصلات موسيقية  ووطنية من فرق الكشافة الفلسطينية .