بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة والعشرون لإغتيال القيادي في حركة "أمل" الشهيد عبد الرضا سليمان عبد الرضا، زار مسؤول العلاقات العامة لحركة "فتح" في منطقة صور العميد جلال أبو شهاب، على رأس من قيادة حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور، والدة الشهيد القيادي في أفواج المقاومة اللبنانية "أمل" في منزلها ببلدة القليلة الجنوبية اليوم الأربعاء ١٢-٧-٢٠٢٣.

وتحدث مسؤول العلاقات العامة لحركة "فتح" العميد جلال أبو شهاب، حيث أكد على أن معركتنا مع العدو الصهيوني مستمرة وهي سبيلنا لتحرير فلسطين والأراضي اللبنانية المحتلة، ونعاهد الشهداء إننا لن نبخل من أجل فلسطين ولبنان بالدماء حتى تحقيق أهداف وأماني شعبنا في التحرير والعودة وإقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف. 

كما تحدث في المناسبة كل من القياديين في حركة "أمل" الحاج أبو ياسر عون، ومسؤول العلاقات مع المخيمات الحاج صدر داوود.

وقدم الوفد نيابة عن أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، درعًا تكريميًا لوالدة الشهيد عبدالرضا سليمان عبدالرضا، كعربون وفاء وتقدير.

بدورها، عائلة الشهيد عبدالرضا عبدالرضا، شكرت حركة "فتح" والفصائل الفلسطينية وخاصة اللواء توفيق عبدالله على هذه اللفته الكريمة التي تدل على عمق العلاقه بين الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني.