هنّأ أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات باسمه وباسم القيادة الفلسطينية في لبنان عمال فلسطين لمناسبة يوم العمال العالمي، الذي يصادف اليوم، الموافق الأول من أيار من كل عام.  
وتوجه أبو العردات بالتحية والتقدير إلى عمال فلسطين في الوطن والشتات مشيدًا بدورهم الريادي في ثورات وانتفاضات شعبنا الفلسطيني ضد الاستعمار البريطاني منذ ما قبل النكبة، وانخراطهم في النضال الوطني الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي الغاشم على امتداد مساحة الوطن ومشاركتهم في الدفاع عن حقوق شعبنا الفلسطيني الوطنية المشروعة في كل المواقع والساحات وفي كل المراحل التي مرّت بها قضيتنا الفلسطينية العادلة. 
وثمّن أبو العردات الدور الفاعل للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في الوطن وفي لبنان، من خلال التعاون والتواصل مع النقابات العربية والعالمية وحكومات الدول المضيفة للعمال الفلسطينيين اللاجئين، من أجل ضمان حقوقهم بحرية العمل والتنقل وتحسين اوضاعهم وظروفهم الإنسانية والإجتماعية وتأمين حياة كريمة لأسرهم وعائلاتهم. 
وأضاف: "نعاهد عمال فلسطين بأن نبقى إلى جانبهم ومدافعين عن حقوقهم وحفظ كرامتهم بالعيش الكريم، وهم يستحقون ذلك، فهم من يبنون  ويعمرون الوطن  ويناضلون ضد الاحتلال، وإن جهودهم وعرقهم ستبقى الأساس في بناء مؤسسات الوطن.
وحيا ابو العردات عمال فلسطين ومشاركتهم الفاعلة في الكفاح والنضال من أجل نيل شعبنا حقوقه الوطنية المشروعة، ودحر الاحتلال والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف". 
وتوجّه أبو العردات بالتحية لأرواح شهداء الطبقة العاملة الفلسطينية وأسراها وجرحاها البواسل.