زار وفدٌ من هيئة العمل الفلسطيني المشترك في البقاع إدارة مستشفى دار الأمل الجامعي.
وترأس الوفد أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في البقاع م.فراس الحاج، وعضوية الأخ وليد عيسى عن قوى التحالف، وأمين سر اللجان الشعبية في البقاع خالد عثمان، بحضور مسؤول قسم الصحة في وكالة الأونروا في البقاع بالإنابة د.مصطفى رفاعي، ومدير خدمات الأونروا في مخيّم "الجليل" أ.ياسر الحاج، وذلك اليوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٣/٢/٢٢.

 كان في استقبال الوفد مدير مستشفى دار الأمل أ.علي علام، وقد تطرق المجتمعون إلى العلاقة مع إدارة المستشفى والتعاون في تقديم الخدمات لأبناء شعبنا والتخفيف عن المرضى، وقد تم الاتفاق على استمرارية العقد مع الأونروا، وكذلك متابعة الوضع الصحي والإستشفائي، والعمل على التخفيف من معاناة أبناء شعبنا.

من جهته، رحّب أ.علي علام بالوفد، وأكَّد استعداده لتقديم كل ما يمكن تقديمه لخدمة أبناء شعبنا في المنطقة والتخفيف عنهم في الشأن الصحي، وأثنى على تضحيات أبناء شعبنا ووقوفه إلى جانب القضية الفلسطينية.

وفي الختام شكر الأخ فراس الحاج إدارة المستشفى ممثلةً بمديرها أ.علي علام لتعاونه على استمرار العقد مع الأونروا، ووجّه تحية تقديرٍ وإعتزاز إلى مؤسس المستشفى د.ركان علام على تاريخه المشرِّف بالوقوف إلى جانب أبناء شعبنا والتخفيف عنهم.