استقبل القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وفدًا من "هيئة التوجيه السياسي والمعنوي لقوى الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان، يتقدمه عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" مسؤول هيئة التوجية السياسي والمعنوي لقوات الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان الأستاذ جمال قشمر، على رأس وفد من الهيئة في منطقة صور، وذلك بحضور عدد من أعضاء قيادة وكوادر الحركة في منطقة صور، وذلك اليوم الإثنين ٥-١٢-٢٠٢٢ في مكتبه في مخيم الرشيدية. 

بدايةً رحب اللواء عبدالله، بالأخ عضو المجلس الثوري الأستاذ جمال قشمر، ووفد هيئة التوجية السياسي والمعنوي، على هذه الزيارة التي تدل على عمق العلاقات الأخوية والتعاون والتنسيق بين أطر حركة "فتح" وقوات الأمن الوطني الفلسطيني، من أجل بناء الكوادر سياسيًا ووطنيًا، وتطوير عملها لاستكمال المسيرة الوطنية الفلسطينية التي انطلقت من أجلها حركة "فتح". 

وأثنى اللواء عبدالله، على نشاط هيئة التوجية السياسي والمعنوي، مقدمًا الشكر والتقدير لضباطها وكوادرها وعلى رأسهم عضو المجلس الثوري ورئيس الهيئة الأستاذ جمال قشمر، على جهودهم التي يبذلونها من أجل بناء وتثقيف منتسبي وكوادر حركة "فتح" وقوات الأمن الوطني وتوعيتهم وطنيًا من أجل حماية مخيماتنا واستقرارها وعدم السماح لأي كان العبث بأمن وأمان أبناء شعبنا. 

وبدوره، قدم عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" الأستاذ جمال قشمر، شرحًا مفصلاً عن سير العمل في هيئة التوجية السياسي والمعنوي وندواتها السياسية والثقافية في مخيمات منطقة صور وكافة المخيمات الفلسطينية في لبنان .

ووجه الأستاذ جمال قشمر، الشكر والتقدير للواء توفيق عبدالله، وقيادة حركة "فتح" في منطقة صور على دعمهم ومساندتهم المستمرة لهيئة التوجية ولكافة الأطر التنظيمية والعسكرية للحركة في منطقة صور.