نظم المكتب الطلابي الحركي في شعبة صيدا لقاءً توجيهيًا لطلبته الناجحين في الشهادة الثانوية، اليوم الأحد ٢٢ آب ٢٠٢١ في مقر شُعبة صيدا.

 

حضر اللقاء أمين سر حركة "فتح" - شُعبة صيدا مصطفى اللحام، وأعضاء قيادة الشعبة، وكادر المكتب الطلابي، وعدد كبير من الطلاب والطالبات الناجحين في امتحانات الشهادة الثانوية. 

 

بداية تمَّ الترحيب بجميع الطلبة الحاضرين، مع تقديم التهاني والتباريك لنجاحهم في شهادات الثانوية العامة.

 

ثم كانت كلمة لأمين سر حركة "فتح" - شُعبة صيدا مصطفى اللحام بارك خلالها للطلاب نجاحهم العظيم بِاسم قيادة منطقة صيدا وقيادة الشعبة وقيادة المكتب الطلابي الحركي في شُعبة صيدا، وحث خلالها الطلاب على التمسك بسلاح العلم، آملاً أن يستمروا على هذا النهج من النجاح والتفوق على الصعد كافةً. 

 

وشكر اللحام خلال كلمته باسم الطلبة الناجحين القيادة الوطنية الفلسطينية وعلى رأسها سيادة الرئيس محمود عبّاس، وسفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور، وقيادة الساحة، والقيمين على صندوق محمود عباس لمساعدة الطلبة الفلسطينيين في لبنان، وقيادة منطقة صيدا وقيادة شعبة صيدا، وخص بالذكر قيادة المكتب الطلابي الحركي في شعبة صيدا على ما بذلوه من جهود جبارة من متابعة ومعالجة لكافة الأمور العالقة، وشكر اللحام الجنود المجهولين المتابعين لشؤون الطلبة. 

 

وكان اللقاء قد تضمن الحديث عن آلية وكيفية اختيار الاختصاص الجامعي وفق أصول علمية مع مراعاة قدرات الطالب وتوفر الرغبة وسوق العمل.

 

وفي نهاية اللقاء فتح المجال أمام الطلاب لطرح أسئلتهم واستفساراتهم. 

 

وتخلل اللقاء توزيع شهادات تقدير وهدايا تذكارية من قبل المكتب الطلابي الحركي في شُعبة صيدا لطلبته الناجحين في الامتحانات الرسمية لشهادة الثانوية العامة.

 

 

خبر: محمد الصالح

تصوير: ناصر عيسى