لبت قيادة حركة "فتح"-شعبة برالياس، دعوة نادي ناصر برالياس للمشاركة في الوقفة التضامنية نصرة لفلسطين وأهلها يوم الجمعة ١٤-٥-٢٠٢١ في وسط بلدة برالياس. 
تقدم وفد قيادة حركة "فتح"، أمين سر شعبة برالياس د. عماد كوسا، يرافقه وفد من قيادة الشعبة وكوادر حركية، ومجموعة الكشاف، وبحضور  العلماء وممثلي الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية، ورئيس نادي ناصر الشيخ حمزة ميتا،  والمخاتير وأعضاء البلدية، وحشد غفير من أهالي بلدة برالياس.
بدايةً كلمة فلسطين ألقاها د.عماد كوسا، وجيه فيها التحية للإخوة نادي ناصر برالياس بشخص رئيسها الشيخ حمزة ميتا بدعوتهم للوقفة التضامنية مع القضية الفلسطينية المحقة وإلى صمود أهلنا في القدس وكل فلسطين الذين يتحدون بشجاعة وعزيمة عنجهية الاحتلال، ويتصدون لهجماته الوحشية ولإجراءاته القمعية وعدوانه على قطاع غزة وأقصانا وشعبنا. 
تابع كوسا: "إن المقاومة والصمود هما السبيل الوحيد لمواجهة غطرسة العدوان الإسرائيلي وتحرير الأرض المحتلة"، مؤكدًا أننا نقف صفاً واحداً مع صمود شعبنا في فلسطين المحتلة.
وذكر مقولة غولدمائير، الكبار يموتون والصغار ينسون، ونقول لها كبارنا وبركتنا لقد توفاهم الله، والحمد الله قبل أن يموتو زرعوا فينا حب فلسطين وأن لا نتخلى عن قدسنا وأرضنا وأن ندافع لنحررها من رجس الإحتلال.
وختم قائلًا: "المقاومة هي واجب على كل فلسطيني وعلى كل عربي ومسلم وحر في هذا العالم، ولا يجوز أن يبقى الشعب الفلسطيني تحت الاحتلال الصهيوني حتى هذا الوقت.