حسام زللي

أقامت جمعية انيرا الأحد 2016/12/25 بمخيم الرشيدية مع مؤسسات المجتمع المحلي المشاركة لها باختتام مشروعها بماراتون المخيم، حيت بدء عريفة النشاط سلمى رشدان  بكلمة ترحيب وتوجيهات قواعد السلامة للمشاركين وبعض التعليمات.

بدء الماراتون من مركز القدس للشباب وبعدها شارع أبو رضا ومن ثمَّ الشارع الرئيسي، وكانت نقطة النهاية في مركز القدس للشباب، حيت تمَّ تكريم الفائزين في هوبس مركز القدس للشباب.

وبعد اختتام النشاط كان هناك لقاء لجميع المؤسسات لتقيم أهمية الماراتون. وشكروا  القوة الأمنية داخل مخيم الرشيدية الذي كان لها الدور الرئيسي لتأمين الماراتون، وفريق الدفاع المدني الفلسطيني في برج الشمالي، وإسعاف مستشفي بلسم على مواكبة الحدث، كما شكروا  كل المتطوعين ووسائل الاعلام الذي شاركت وواكبت الماراتون.

المؤسسات المشاركة في الماراتون: الهلال الأحمر الفلسطيني، وجمعية الشفاء، واللجنة الشعبية، ومركز القدس للشباب، ونادي العودة، وجمعية النجدة، وجمعية الجليل، ومركز ديارنا، ومركز نون التقافي، ونادي الصلاح، وكشافة الاسراء، وأولاد المخيم، وبيت المقدس( فريق القادسية)، وجمعية التضامن، وبرنامج سنابل للمسنين، وفريق الدفاع المدني الفلسطيني مخيم برج الشمالي.