بمناسبة الذكرى الثانية عشر لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات، أقام المكتب الحركي للأخوات وروضة الشهيدة هدى زيدان في شعبة المية ومية حواجز محبة صباح اليوم الخميس 10/11/2016، وتمَّ توزيع القهوة والتمور على المارة على مدخل المخيم، وخرج أطفال الروضة رافعين رايات الفتح وصور الشهيد أبو عمار والرئيس أبو مازن، وذلك بحضور أعضاء الاقليم، وأعضاء المنطقة والفصائل، وأعضاء وكوادر الشعبة، ومنطقة صيدا لحركة "فتح"، وممثلي فصائل "م.ت.ف"، والقوى الاسلامية، وحركة أنصار الله، واللجان الشعبية، ومدير مدرسة عسقلان، والهيئة التعليمية، ومدير خدمات مخيم المية ومية، والأمن الوطني، والقوة الأمنية الفلسطينية المشتركة، وحشد من أهالي طلاب الروضة، وجماهير شعبنا في مخيم المية ومية.

كان في استقبال الوفود أمين سر شعبة المية ومية غالب الدنان. وألقيت كلمة من وحي المناسبة لمديرة روضة هدى زيدان ندى مصرية عن مآثر الشهيد أبو عمار.

ثمَّ كانت كلمة لحركة "فتح" ألقاها أمين سر شعبة المية ومية غالب الدنان حيا فيها أهلنا في الوطن وشهداء الثورة الفلسطينية وفي مقدمتهم الشهيد ياسر عرفات، وحيا صمود الأسرى في سجون الاحتلال. ونوه إلى أن حركة "فتح" هي صمام الأمان للشعب الفلسطيني والمشروع الوطني الفلسطيني .