زار وفد من قوات "الأمن الوطني الفلسطيني" تقدمه قائد قوات الأمن الوطني في منطقة صيدا العميد أبو أشرف العرموشي مخيم المية ومية اليوم الأربعاء ٢٢-٤-٢٠٢٠، حيث نفذ جولة استطلاعية تفقد خلالها أوضاع المخيم، وعقد لقاءات مع قيادة حركة "فتح".
 
 الوفد تفقد مواقع حركة "فتح" في مخيم المية ومية، وجال في أزقته وشوارعه، يرافقه أمين سر حركة "فتح" - شعبة المية ومية غالب الدنان، وأعضاء شعبة المية ومية، وأبناء حركة "فتح"، وقوات "الأمن الوطني الفلسطيني"، حيث اطلع منهم على الأوضاع الأمنية والاقتصادية والمعيشية لأهلنا في المخيم.

كما زار الوفد مقر قيادة حركة "فتح" في الساحة اللبنانية، حيث التقى عددًا من أعضاء قيادة الحركة وتداول معهم في الأوضاع السياسية العامة، وأوضاع مخيم المية ومية على المستويات الأمنية والاجتماعية.

وخلال الجولة أكد العميد أبو أشرف العرموشي أن قوات "الأمن الوطني الفلسطيني" تبذل جل جهودها في المخيمات للحفاظ على أمان وسلامة أبناء شعبنا، لا سيما في ظل انتشار وباء "كورونا"، ولحفظ أمن واستقرار مخيماتنا وحمايتها من المتربصين بها.

وشدد العميد العرموشي على أهمية التزام أهلنا في المخيمات بالإجراءات الوقائية وعلى رأسها التزام المنازل وتفادي التجمعات حفاظًا على سلامتهم وسلامة عائلتهم ومخيماتهم.

من جانبها، رحبت شعبة المية ومية بزيارة الوفد، وثمنت اهتمامهم بمتابعة أوضاع مخيم المية ومية من كثب وتفقد أحواله، ونوهت بالجهود التي تبذلها قوات الأمن الوطني الفلسطيني في سبيل حفظ أمن واستقرار المخيمات.