بتكليف من أمين سر فصائل منظمة التحرير وحركة "فتح" في لبنان فتحي أبو العردات،  قام وفد من حركة "فتح" ضم كل من جواد الشبل، وحسين جمعة، ومفيد زيد، وحسين أبو العردات، بتكريم الطلاب المتفوقين في مركز انساني بإدارة ثانوية الإيمان. حيث وجه حسين أبو العردات كلمة جاء بها:

"أيها الحضور الكريم، أعزائي الطلاب، أحييكم وأرحب بكم في هذه المناسبة السعيدة على قلوبنا جميعاً لنحتفل بالطلاب الناجحين من أبنائنا وهم يحصدون نتائجهم وسهرهم ونأمل أن تتسع أحلامهم وطموحاتهم في رسم المستقبل.

أيها الطلاب الأعزاء، إن وجودكم هنا اليوم هو أكبر دليل على عزيمتكم التي لم تضعف بالرغم من الظروف القاهرة التي مرت عليكم، إستطعتم أن تواجهوها بالعزيمة والإرادة وبدعم من أهلكم وأساتذتكم ومحبينكم، وأيضاً من القيم التي غرست فيكم منذ الصغر وعلى الأهل أن يبقوا على العهد ليفتحوا دروب العلم لطالبيه ويساهموا في تعبيد طرق أبنائهم بالعلم وفي نشر المعرفة فيهم كما يساعدوا على ارتقاء فكرهم، ولنتعاون مع الساعين إلى التنمية يداً بيد فنكون شركاءهم في هذه المسؤولية كي نوفر المستقبل الأفضل للأجيال القادمة فلنأت العلم لهم من أبوابه الواسعة فهو خير إرث وأثمن كنز".

أود أن أتوجه بالشكر لمدير ثانوية الإيمان /مركز إنساني كامل كزبر على جهوده المخلصة في نجاح مسيرة التعليم للطلبة وحرصه الدائم على تميز الطلاب والطالبات، وأمينة السر للمركز الأنسة ليلى البزري، والمشرفة على الطالبات سارة البكري، والناظر والمشرف على أوضاع فلسطينيي سوريا في المركز وسيم وني، والمتابع للطلاب الناظر رامي حلوم، وكل من ساهم في دعم الطلاب معنوياً وأكاديمياً من معلمي ومعلمات المركز.

وتمنياتي لكم جميعاً بالنجاح والتوفيق الدائم ولا تنسوا أن قلمكم هو أقوى سلاح في مواجهة تحديات المستقبل فتمسكوا به ووفقكم الله جميعاً وسدد خطاكم.

وبعدها تمَّ تقديم الهدايا للناجحين وهم الطالبة نور نحاس (سورية الجنسية)، والطالبة رؤى اليوسف (سورية الجنسية)، والطالب عمران كيلاني (فلسطيني من مخيم اليرموك).