زار رئيس جمعية بناء الانسان الاستاذ ربيع مينا مقر قيادة حركة "فتح" في الشمال حيث التقى أمين سر حركة "فتح" في المنطقة ابو جهاد فياض واعضاء من قيادة المنطقة اليوم الجمعة 9\10\2015.

وبحث الطرفان آخر المستجدات السياسية في المنطقة وخاصة الهبة الجماهيرية التي يقوم بها الشباب الفلسطيني في القدس والضفة واراضي الـ١٩٤٨ في مواجهة المحتلين الصهاينة  .

واعتبر الطرفان أن الارث النضالي للشعب الفلسطيني هو الذي اسس لمثل هذه الانتفاضة التي تشمل كل مكونات الشعب الفلسطينني في كل اماكن تواجده والتي سوف تستمر حتى دحر الاحتلال الصهيوني عن كامل التراب الوطني.

واكد مينا أن الرئيس ابو مازن ومن خلال خطابه في الامم المتحدة قد اعطى دفعاً مضاعفاً ونفَساً ثورياً للشباب الفلسطيني ليدافع عن المقدسات ليس  في مدينة القدس فقط وانما في كل شارع وقرية ومدينة فلسطينية، وبارك مينا رفع علم فلسطين على سارية في مقر الامم المتحدة لافتاً إلى أنه تثبيت للاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية  .

بدوره اكد فياض أن الشعب الفلسطيني قد اخذ على عاتقه مهمة الدفاع عن مقدسات الامتين العربية والاسلامية وهذا محل فخر واعتزاز واشار الى ان هذاالشعب العظيم قد تتلمذ في مدرسة ياسرعرفات ونهج ابو جهاد وكل الشهداء.

واكد الطرفان ضرورة ان تتوحد الجهود الفلسطينية والعربية من اجل نصرة  القدس والمقدسيين وكل ابناء فلسطين.