أعلنت "تك ماهيندرا" (Tech Mahindra)، المزود الرائد لحلول الإتصالات العالمية، اليوم عن توقيع إتفاقية شراكة مع "مايكروسوفت" (Microsoft) لتطوير إصدار حل "مايكروسوفت دايناميكس لإدارة علاقات العملاء" (Microsoft Dynamics CRM) خلال فصل الربيع الحالي. وساعد مهندسو وخبراء "تك ماهيندرا" فريق عمل "مايكروسوفت" لتطوير مزايا رئيسية كدعم أجهزة المحمول، توفير الدعم الموصول لبرامج التصفّح، وتعزيز تجارب العملاء.

وتعدّ "تك ماهيندرا" شركة عالمية متخصّصة في مجال الأنظمة المتكاملة والإستشارات، حيث تملك إتفاقيات شراكة مع "مايكروسوفت". هذا التعاون مع "مايكروسوفت دايناميكس" يرفع من خبرة الشركة، وقوة مزايا منتج "مايكروسوفت" تؤمن قيمة كبيرة للعملاء. ويشار إلى أنّ "تك ماهيندرا" كانت شريكاً لـ "مايكروسوفت" في تطوير إصداري "بولاريس" و"أوريون" الأخيرين من حل "مايكروسوفت دايناميكس لإدارة علاقات العملاء".

وقال جوهجار سينغ، المدير العام لقسم برنامج مايكروسوفت لإدارة علاقات العملاء": "قدمت "تك ماهيندرا" مساهمات كبيرة في إصدار فصل الربيع من تحديثات خدمة العملاء لحلّ "مايكروسوفت دايناميكس لإدارة علاقات العملاء". كما وستمنح الشركة العملاء قدرات كبيرة كفرصة اختبار أحدث الحلول في برنامج "مايكروسوفت دايناميكس لإدارة علاقات العملاء" بما يساهم في تعزيز القدرة التنافسية".

وقال فينكات باتوري، رئيس إدارة التقنيات والوسائط والترفيه في "تك ماهيندرا": "نفخر بشراكتنا مع "مايكروسوفت". إنّ قاعدتنا العالمية من الخبراء مكنتنا من بناء ونشر وأتمتة الحلول والعمليات، إضافةً إلى تواجد "مايكروسوفت" ومنتجاتها في جميع أسواق العالم والذي ساعدنا في الحصول على نسخة متطورة من حل "مايكروسوفت دايناميكس لإدارة علاقات العملاء".

وتفتح الشراكة مع "مايكروسوفت" أمام "تك ماهيندرا" آفاقاً واسعة لتزويد عملائها في جميع أنحاء العالم بأفضل تجارب الحلول والتطبيقات للمنافسة بشكل كبير في السوق. وعلى ضوء انتشار مفهوم "اجلب جهازك الخاص" (BYOD)، ستضمن المزايا الرئيسية المطورة من قبل "تك ماهيندرا" و"مايكروسوفت"، فأنّ الإصدار الجديد من حل "مايكروسوفت دايناميكس لإدارة علاقات العملاء" سيشتمل على تحسين تجربة المستخدم وواجهة المستخدم الغنية. وأعلنت كل من "تك ماهيندرا" و"مايكروسوفت" الإصدار الجديد من الحلّ خلال مؤتمر مايكروسوفت ديناميكس للتقارب 2014 في أتلانتا.