قدَّم وفدٌ يرأسه أمين سرّ فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في منطقة الشمال عضو لجنة العلاقات الوطنية في لبنان الأخ مصطفى أبو حرب يرافقه عضوا قيادة منطقة الشمال خليل هنداوي وأحمد الأعرج، وأمين سرّ شعبة البداوي سمير شناعة وأعضاء من الشعبة، وكوادر حركية وطلابية وكوادر من حماية التنظيم، التعازي والتباريك بإستشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس القائد الوطني إسماعيل هنية، وذلك اليوم الخميس ١-٨-٢٠٢٤ في قاعة خليل الرحمن مخيم البداوي.

وألقى الأخ مصطفى أبو حرب كلمة، وجاء فيه: نبارك للأخوة في حركة حماس إستشهاد القائد إسماعيل هنية أبو العبد، ونقول بأن الصاروخ الذي إستهدفه قد أصابنا في الصميم وأصاب كل أبناء شعب الفلسطين.

وتابع: نرفع رؤوسنا بكل شبل شهيد وبكل قائد شهيد، ونردد قول الرجال... إذا سقط لنا مارد فسينهض ألف مارد، وإذا قطعوا لنا ساعد فسينبت ألف ساعد.

وأضاف: أبو العبد سقط شامخا واقفا هي المنايا ولكن حسن الخاتمة، نم قرير العين أيها القائد والأخ، فالرجال الرجال من أبناء فلسطين يتمسكون بالوحدة الوطنية، ويرفعون علم فلسطين خفاقا فوق الرؤوس.

وأكد أن التحدي والصمود والتصدي قائم قائم، والرد آت في كل ساعة على أرض غزة والضفة والقدس، ولن يناموا حتى يرحل المحتل عن أرضنا، ولن يأمنوا حتى يلقون بأنفسهم في البحر الابيض المتوسط.

وختم بالتحية لشهداء فلسطين وفي مقدمتهم الشهيد الرمز ياسر عرفات والشيخ أحمد ياسين وجميع شهداء الثورة الفلسطينية.