استقبل سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات، اليوم الخميس، وفد هيئة التنسيق للقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية برئاسة الحاج محمود قماطي.
واطلع دبور، الوفد على آخر التطورات في الأراضي الفلسطينية المحتلة والعدوان الصهيوني المستمر على أبناء شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية ومدينة القدس وما تقوم به اسرائيل من ابادة جماعية بحق أبناء شعبنا الصابر الصامد المرابط على أرضه في مواجهة الاحتلال ومخططاته.
ورحبت هيئة التنسيق بالحوار الفلسطيني المزمع عقده في جمهوية الصين الشعبية بمشاركة جميع الفصائل الفلسطينية.
 كما أكدت الهيئة على ضرورة وأهمية التوحد الفلسطيني في إطار منظمة التحرير الفلسطينية، والخروج بتفاهم واتفاق على  برنامج وطني فلسطيني موحد يعزز ويدعم النضال في مواجهة المشروع الصهيوني وما يتضمنه من مخاطر كبيرة على الوجود والقضية الفلسطينية.
كما وتم التأكيد على أهمية اللقاء الفصائلي في لبنان والاتفاق على ضوابط وآليات عمل لتفعيل هيئة العمل الفلسطيني المشترك، والالتزام بقرار انشائها، وأهمية أن تقوم بمهامها وواجباتها وممارسة دورها الطبيعي في الحفاظ على أمن واستقرار وحماية الشعب الفلسطيني ومخيماته. وصونها من التدخلات الخارجية التي تحاول العبث بامنها واستقرارها. 
ووجه المجتمعون تحية اعتزاز وتقدير للشعب الفلسطيني بمقاومته الباسلة وصموده في وجه حرب الابادة الصهيونية، مؤكدين على استمرار التعاون والتنسيق والتحرك الشعبي في لبنان لدعم أهلنا وشعبنا في فلسطين في مواجهة العدوان والحصار وانهاء الاحتلال.
ووجه اللقاء تحية تقدير للشعب اللبناني بمقاومته الباسلة لوقوفه الدائم وإسناده الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني ودعم مسيرته النضالية لانجاز حقوقه في الحرية والعودة والاستقلال.