شارك وفد من حركة "فتح" يتقدمه أمين سر حركة "فتح" وفصائل م.ت.ف في منطقة صوراللواء توفيق عبدالله، في مهرجان التضامن مع الشعب الفلسطيني الذي نظمته لجان العمل في المخيمات الفلسطينية تحت شعار "أتحداك"، اليوم الخميس ١٢-١٠-٢٠٢٣ في بلدة الشبريحا، وذلك بحضور ممثلي الأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية اللبنانية والفلسطينية، اللجان الشعبية، الاتحادات والنقابات والشخصيات الاعتبارية والاجتماعية والمشايخ، وحشد من أبناء الشعبين اللبناني والفلسطيني في منطقة صور. 
بعد تقديم عريف المهرجان المسؤول الإعلامي لحركة "فتح" في منطقة صور  محمد بقاعي، ألقى اللواء توفيق عبدالله كلمة حركة "فتح" ومنظمة التحرير الفلسطيني أكد فيها حق شعبنا الراسخ بالدفاع عن نفسه وحقوقه الوطنية المشروعة والثابتة وحقه في تقرير مصيره بكل الوسائل المتاحة.

وأضاف اللواء عبدالله، في هذه المعركة العظيمة التي وحدت الدماء نؤكد على وحدتنا الوطنية التي تعمدت بالدماء وعلينا أن نحافظ عليها ونصونها للدفاع عن شعبنا ومواجهة الاحتلال الصهيوني الغاصب وراعيتها الولايات المتحدة الأمريكية التي قتلت أطفال العراق وسوريا واليمن. 
ووجه اللواء عبدالله، تحية إكبارًا وإجلال وإعتزاز لشعبنا وأهلنا الذين يخضون معركة الوجود والدفاع عن الكرامة والمقدسات الإسلامية والمسيحية في مواجهة الهجمة الصهيونية البربرية.

 هذا قدرنا في أرض الرباط والمقاومة في هذه الأرض المباركة علينا أن نقف إلى جانب بعضنا ونتخطى هذه الأزمة العصيبة التي حلت بقطاعنا نتيجة العدوان الغاشم.

وتخلل المهرجان عدة كلمات لكل من مسؤول العلاقات في حركة الجهاد الإسلامي أبو سامر موسى، والناطق الرسمي باسم حركة حماس جهاد طه، ونائب مسؤول منطقة جبل عامل الأولى في حزب الله الحاج خليل حسين، حيث عبر المتحدثون عن اعتزازهم بأبطال الشعب الفلسطيني، مؤكدين وقفهم مع فلسطين وشعبها وقضيتها العادلة والمشروعة ما دامت أرضها محتلة ومسجدها مدنس. 

وأدان المتحدثون حرب الإبادة التي ينفذها العدو الصهيوني الغاشم على قطاع غزة وشعبها الأبي، مستنكرين الدعم الغربي الظالم لكيان الاحتلال الصهيوني، وحيوا الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم الذين يناصرون الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، مطالبين المجتمع الدولي وقف إبادة الشعب الفلسطيني.