بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، وتخليدًا لتضحيات شهدائنا الأبرار، زارت حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا - شعبة المية ومية النصب التذكاري للشهداء في مخيم المية ومية، اليوم الجمعة ٢١-٤-٢٠٢٣

تقدم المشاركون أمين سر المكتب الحركي الكشفي خالد عوض، وممثلون عن فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، وقوات الأمن الوطني الفلسطيني، واللجان الشعبية، والهيئة الوطنية العليا للمتقاعدين العسكريين، حيث كان في استقبالهم في مقر شعبة المية ومية أمين سر حركة "فتح" - شعبة المية ومية غالب الدنان، وأعضاء الشعبة وكوادرها. 

انطلقت مسيرة من أمام مقر قيادة شعبة المية ومية تتقدمها الفرقة الموسيقية التابعة لكشافة شعبة المية ومية وأشبال وزهرات معسكر الشهيد نمر شبلي حاملين أعلام فلسطين ورايات العاصفة، وصولاً إلى النصب التذكاري للشهداء في المخيم، حيث وضعوا أكاليل من الزهور باسم رئيس دولة فلسطين ورئيس حركة "فتح" سيادة الرئيس محمود عباس "أبو مازن"، ومنظمة التحرير الفلسطينية، ومؤسسة الشؤون الاجتماعية لرعاية أسر الشهداء. 

وألقى غالب الدنان كلمة قال فيها: "من مخيم المية ومية تحية إجلال وإكبار، ونجدد العهد بالوفاء إلى شهدائنا الأبرار، وعلى رأسهم الشهيد الرمز الخالد ياسر عرفات، والشهيد القائد خليل الوزير".

كما توجه بتحية إجلال وإكبار إلى أسرانا البواسل جنرالات الصمود الذين ضحُّوا بحريتهم من أجل حرية قضيتهم، مؤكدًا أن فجر الحرية آتٍ، وحيا جرحانا الأبطال مشددًا على أن جراحهم ستبقى أوسمة فخر على صدر كل فلسطيني. 

وختم الدنان كلمته مجددًا العهد لشعبنا بأن تبقى حركة "فتح" على عهدها للشهداء، أمينة على القضية، وعلى الثوابت بقيادة سيادة الرئيس محمود عباس "أبو مازن"، وأن تواصل المسيرة متمسكة بثوابتنا الوطنية.