بمناسبة يوم المرأة ويوم الأم ويوم المعلم، كرّم مكتب المرأة الحركي في منطقة صور مجموعة من كادراته من منطقة صور وشعبها التنظيمية، اليوم السبت ١٨-٣-٢٠٢٣، بحضور عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان أمينة سر المكتب الحركي للمرأة الأخت زهرة ربيع، وأمينة سر مكتب المراة الحركي في منطقة صور الأخت نادية قاسم، وأمناء سر مكتب المرأة الحركي في الشعب التنظيمية في منطقة صور.

 

كلمة مسؤولة مكتب المرأة الحركي في منطقة صور الأخت نادية قاسم، بعد الترحيب بالحضور قدمت المعايدة للاخوات في مكتب المرأة الحركي بمناسبات آذار والثناء على جهدهن الفتحاوي وعلى الالتزام بالعمل.

 

وأكدت قاسم التمسك بالثوابت الوطنية، وثمنت جهود القيادة الفلسطينة وجهود سيادة الرئيس محمود عباس في تحقيق حقوق شعبنا الفلسطيني في الداخل والشتات.

 

كلمة عضو إقليم لبنان وأمينة سر المكاتب الحركية الأخت زهرة ربيع ثمنت فيها جهود الأخوات في المكتب الحركي اللواتي يجري العمل بنفَسهن، وشكرت الأخوات على المحبة الموجودة، وتكلمت عن حقوق المرأة في العيش الكريم والحرية وأن يكون لديها وطن.

 

وطالبت بالعفو السريع عن كل الأخوات الأسيرات في معتقلات الاحتلال وأن يتحرك المجتمع الدولي لمحاسبة الاحتلال على جرائمه ضد الأسرى. 

 

وأكدت ربيع على الثوابت الوطنية الفلسطينية بالتحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

ووجهت ربيع التحية لأمينة سر الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية - فرع لبنان آمنة جريل وشكرتها على الجهود التي تبذلها تجاه شعبها الفلسطيني في لبنان وتجاه المرأة من خلال تأمين متطلباتها وحقوقها.

 

وأخيرًا قدمت الاخت نادية قاسم كنزات تحمل صورة الشهيدة دلال المغربي في ذكرى استشهادها.