استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، وقيادة الحركة في المنطقة، وفدًا من حزب الشعب الفلسطيني برئاسة مسؤولها في منطقة صيدا عمر النداف، وذلك اليوم الاثنين ٩-١-٢٠٢٣.
وبارك وفد حزب الشعب لحركة "فتح" ذكرى انطلاقتها وانطلاقة الثورة الفلسطينية، مؤكدين أن هذه الانطلاقة تمثل ولادة الانسان الفلسطيني الثائر وهي تحوّل في تاريخ قضيتنا الوطنية، ونلتف جميعًا خلف نهجها تحت راية منظمة التحرير الفلسطينية.

وكذلك باركت الإفراج عن عميد الأسرى البطل كريم يونس على تحرره من السجان بعد قضاء ٤٠ عامًا من حياته في معتقلات الاحتلال الاسرائيلي.

من جانبه، شكر اللواء شبايطة وفد الحزب على زيارته ومباركته، مبادلهم التهنئة بهذه المناسبة التي تعتبر انطلاقة لكل فصائل الثورة الفلسطينية المعاصرة.

وأشاد اللواء شبايطة بمواقف الحزب في إطار فصائل المنظمة وكذلك في هيئة العمل المشترك ودورها الفاعل على صعيد منطقة صيدا ومخيماتها.

وجرى خلال اللقاء التباحث في عدة قضايا سياسية متعلقة بقضيتنا، موجهين التحية إلى سيادة الرئيس محمود عباس "أبو مازن" وقيادتنا الوطنية على مواقفها، مؤكدين التفافهم خلفهم حتى تحقيق حلمنا بالدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودتنا إليها.

وتم التباحث في مجموعة من القضايا السياسية والاجتماعية والأمنية المتعلقة بمخيماتنا، مؤكدين على الموقف الثابت وهو الحفاظ على أمن المخيمات وأمان شعبنا داخلها.