دعمًا لمواقف السيد الرئيس محمود عباس "أبو مازن" الشجاعة، وتأييدًا للموقف الفلسطيني الذي ينادي به سيادته أمام العالم أجمع، نظمت حركة "فتح" في منطقة البقاع وقفةً تضامنيةً بثت خلالها كلمة سيادته على شاشة عرض، اليوم الجمعة الموافق ٢٣-٩-٢٠٢٣ في قاعة الرئيس محمود عباس في مخيّم الجليل.

 

وتقدّم الحضور أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في البقاع م.فراس الحاج،وأأعضاء قيادة منطقة البقاع، وممثلون عن فصائل المنظمة، وأعضاء شعبة الجليل، وأمناء سر المكاتب الحركية  

 

 

وكانت كلمة وجهها أمين سر الحركة في البقاع م.فراس الحاج، مما جاء فيها: "إن كلمة سيادة الرئيس اليوم في الأمم المتحدة وفي دورتها الـ٧٧ تأتي في نقل معاناة أبناء شعبنا الى العالم بأسره، ليوجه رسالة أساسية وهي أن قضيتنا الفلسطينية هي القضية الجوهرية والعادلة التي يجب أن ننقلها للعالم بأسره".

 

وأضاف الحاج: "سيادة الرئيس محمود عبّاس سيبقى صوت فلسطين الصادح، واليوم وبالتزامن مع كلمته نؤكّد أن أبناء شعبنا الفلسطيني في جميع أماكن وجوده ملتفون حول سيادته، وستبقى "م.ت.ف" هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني".

 

وقد عُرضت كلمة سيادتة أمام الدورة الـ٧٧ للأمم المتحدة من خلال شاشة عرض كبيرة في قاعة الرئيس محمود عبّاس، ورفع كوادر حركة "فتح" أعلام فلسطين ورايات حركة "فتح".