ضمن سلسلة فعاليات الأنشطة والمسابقات الوطنية الثقافية التي اطلقها المكتب الطلابي الحركي-إقليم لبنان، وبتوجيهات أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في البقاع م.فراس الحاج، استكمل المكتب الطلابي الحركي في البقاع مسابقة عيد الأضحى المبارَك "معًا نفرح ٢" في ثاني أيام العيد الذي وافق اليوم الأحد ١٠-٧-٢٠٢٢ في مخيّم الجليل.

 

وشاركت في النشاط أمينة سر المكتب الطلابي الحركي في البقاع ديما نمر، وأعضاء المكتب الطلابي الحركي في شعبة الجليل، حيث جرى طرح الأسئلة الوطنية والثقافية الهادفة، وتوزيع الجوائز المادية على الفائزين.

 

وفي كلمة لها توجهت نمر بالتحية إلى أبناء شعبنا في كل أماكن وجوده مهنئةً بحلول عيد الأضحى المبارك. 

وأضافت نمر: "هذه المسابقة الوطنية تصبّ في خدمة أبناء شعبنا، وهي تعبير عن وقوف المكتب الطلابي الحركي إلى جانبهم في هذه الظروف، ونتوجّه بالشكر والتقدير إلى سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية الأخ أشرف دبور على هذه اللفتة الطيبة والمباركة فهو الداعم الأساسي لتعزيز صمود أبناء شعبنا". 

كما توجهت بالتحية إلى أمين سر المكتب الطلابي الحركي في لبنان أ.نزيه شما الذي يواكب وبشكل دائم جميع المبادرات التي ينفذها المكتب الطلابي الحركي.

 

هذا وقد لاقت هذه المسابقة أثرًا كبيرًا لدى أهالي المخيّم، ورسمت البسمة على وجوه الأطفال، كما أشاد الأهالي بالدور الريادي الذي يؤديه المكتب الطلابي في جميع المناسبات.