بتوجيهات أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في البقاع م.فراس الحاج وبمناسبة اليوم العالمي للتمريض أحيا المكتب الحركي للممرضين وفنيي المهن الطبية في البقاع هذا اليوم بتكريم ثلة من أبناء شعبنا الممرضين والممرضات في عيادات الأنروا في مخيّم الجليل وسعدنايل وبرالياس، وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بعلبك ومستشفى الناصرة في برالياس، اليوم الخميس الموافق ١٢-٥-٢٠٢٢. 

 

ضمّ الوفد أمين سر مكتب الممرضين وفنيي المهن الطبية في البقاع طلال صبّاح، أعضاء قيادة منطقة البقاع أ.أحمد عيسى، مسؤول العلاقات في المنطقة د.رياض كايد، أمين سر المكاتب الحركية أ.حسن خشان، مدير مستشفى الناصرة د.محمد يونس، أمين سر شعبة برلياس د.عماد كوسى.

 

وخلال تكريم الممرّضين والممرّضات بهذه المناسبة العظيمة، تقدّم طلال صبّاح من جميع الممرضين بالشكر على الجهود التي يبذلونها في خدمة أبناء شعبنا لتقديم الرعاية الصحية في كل الأوقات. 

 

وأثنى صبّاح على الدور الريادي الذي يؤديه الممرّض بخاصة في ظلّ هذه الظروف التي نعيشها، منوّهًا إلى أنَّ أبناء شعبنا الذين يعملون في مجال التمريض لم يبخلوا يومًا في تقديم الغالي والنفيس، ووصل الليل مع النهار لتقديم الخدمة الصحية ومساعدة أبناء شعبنا.