استنكارًا وتنديدًا باغتيال الشهيدة الصحافية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة وشجبًا لجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا، نفذ المكتب الحركي الطلابي اعتصامًا حاشدًا اليوم الخميس ١٢-٥-٢٠٢٢ في مقر الشعبة - نادي العودة، بحضور أمين سر الشعبة العقيد عصام كروم وأعضاء وكوادر الشعبة.

 

وتحدث كروم منددًا باغتيال الشهيدة شيرين أبو عاقلة التي استشهدت بعملية قنص واستهداف مباشر في مخيم جنين الصامد على الرغم من ارتدائها بزة وخوذة الصحافة، وأكد مطلب قيادتنا الشرعية بإجراء تحقيق شفاف ومعاقبة الاحتلال على جريمته أمام المحكمة الجنائية الدولية.

 

وأكّد كروم في الذكرى الرابعة والسبعين للنكبة التمسك بحق العودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، وقال: "على الرغم من مرور أربعٍ وسبعين عامًا على اغتصاب فلسطين لم ننسَ ولن ننسى فحقنا في العودة إلى ديارنا حق يأبى النسيان".

 

كما تحدث أمين سر المكتب الحركي الطلابي "صيام" مؤكدًا أنَّ دماء الشهيدة شيرين أبو عاقلة الزكية التي روت أرض فلسطين الطاهرة لن تذهب هدرًا. 

ودعا طلابنا إلى ضرورة رفع صوت الحق في كل الساحات من جامعات ومدارس ومعاهد للمطالبة بمحاسبة الاحتلال على جرائمه بحق أبناء شعبنا.