كرّمت قيادة حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في بيروت، أمين سر اللجنة الشعبية في مخيم برج البراجنة حسني أبو طاقة "أبو شادي"، في مقر اللجنة الشعبية في مخيم برج البراجنة، عصر اليوم الثلاثاء 2021/11/2، وقدّموا له سجادة القدس، كما قدّمت له اللجنة الشعبية في مخيم برج البراجنة درعًا وفاءً وتقديرًا لعطائه المتميزة.
 حضر التكريم إلى جانب أعضاء قيادة المنطقة: أمين سر اللجان الشعبية في بيروت أبو عماد شاتيلا، وأعضاء اللجان الشعبية في مخيمات وتجمعات بيروت، وممثلون عن فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، وقيادة حركة "فتح" في مخيم برج البراجنة، وقائد القوة الأمنية.

تخلّل التكريم تسلُّم وتسليم أمانة سر اللجنة الشعبية في مخيم برج البراجنة من حسني أبو طاقة إلى الأخ عيسى غضبان.

وكانت كلمة بالمناسبة لأمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير في بيروت العميد سمير أبو عفش تحدّث فيها عن المسيرة النضالية للمكرَّم في كافة المهام التي أُوكلت إليه من قِبَل الحركة، وصولاً إلى استلامه أمانة سر اللجنة الشعبية في مخيم برج البراجنة.
ووجّه العميد أبو عفش كلمة شكر وتقدير للأخ حسني أبو طاقة على الجهود التي بذلها في خدمة أبناء مخيمه، فكان مثالاً للبذل والعطاء. مشيداً بعمله الذي أدّاه باتقان وإخلاص، وتمتعه بالسمعة الطيبة والصيت الحسن. واعتبر أبو عفش أن حسني أبو طاقة أدى عمله بنجاح، متمنيًا له الشفاء ودوام الصحة والعافية.

وكان في المناسبة كلمات عدة لأصدقاء حسني أبو طاقة الذين رافقوه طيلة مسيرته النضالية، وأشادت بمناقبيته، وعطائه الذي لا ينضب، وتفانيه في عمله، مستذكرين أهم المحطات النضالية التي جمعتهم به، ومتمنين له الشفاء العاجل.

بدوره، أبو طاقة شكر الحضور على هذا التكريم الذي يعتبره وسام شرف على صدره، معاهداً على رغم مرضه، إنه مستعد لأي استشارة أو أي عمل يُطلب منه.