في إطار اهتمامه وجهوده المتواصلة لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في الشمال، وضمن فعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، زارَ أمين سرّ فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في الشمال مصطفى أبو حرب يرافقه أعضاء قيادة المنطقة د. عماد المطري وخالد عبود، والمسؤول العسكري في شعبة البداوي سليمان منصور، مستشفى "صفد" التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في مخيم البداوي، اليوم الخميس ٢١-١٠-٢٠٢١، حيثُ كان في استقبالهم مدير عام المستشفى د.ابراهيم ياسين وعدد من أعضاء الطاقم الطبي والإداري في المستشفى. 

وقد اطّلع الوفد الفتحوي على آخر التحضيرات المتعلقة بافتتاح مستشفى "صفد" الجديد، حيث قدّم د. ابراهيم شرحًا مفصلاً عن الأقسام الجديدة، ومنها قسم معالجة مرضى كورونا، وقسم الأطفال حديثي الولادة.

وقال:" إن كلّ ذلك يعود إلى الجهود المبذولة من قبل جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، التي تسعى دائمًا لمواكبة التطور ومواجهة التحديات الصحية". 

ومن جهته توجه أبو حرب بالتحية إلى جميع طواقم جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان عمومًا وإلى جميع العاملين في مستشفى "صفد"، مُثمّنًا عطاءهم وتفانيهم وتضحياتهم بأنفسهم في سبيل الحفاظ على صحة أبناء شعبنا وسلامة مخيماتنا وتجمعاتنا، واضعًا كل إمكانيات الحركة لخدمة هذه المؤسسة، ولحمايتها من أيدي العابثين. 
كما أكد على أهمية دور جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في حماية أبناء شعبنا، حيث كانت الجمعية رديفا للبندقية الفلسطينية، ولولاها لما صمد المقاتل في ساحات القتال. 
وأضاف أبو حرب: "فقد كانت البندقية مع مبضع الجراح توأمين لم ينفصلا حتى اليوم، وكانت الجمعية الظهير للثورة الفلسطينية في مخيمات اللجوء، حيث كانت تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لأبناء شعبنا، وما زالت حتى اليوم تحمي الشعب الفلسطيني من خلال المحاضرات التوعوية والتوجيهية والخدمات الطبية ". 
وتابع: "خدمات الجمعية قد تعدت نطاق المخيمات، وأصبحت مطلبًا للجوار اللبناني". 

وقد جال الوفد الفتحوي في المستشفى يرافقهم عدد من الأطباء، متفقدين سيرَ العمل في مختلف الأقسام، وقد قدموا الحلوى لجميع العاملين والمرضى في المستشفى بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.