زار وفد هيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا، رئيس بلدية المية ومية رفعات بوسابا، وذلك في مجلس البلدية في الضيعة اليوم الاربعاء 2020/12/9.

وفد هيئة العمل الفلسطيني المشترك ضم أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، وممثل عن قوى التحالف الفلسطيني أيمن شناعة، وعن القوى الإسلامية في المنطقة أبو اسحاق المقدح، وعن حركة "أنصار الله" خليل كردية، وأمين سر حركة "فتح" شعبة المية ومية غالب الدنان، ومسؤول حركة "حماس" في المية ومية رفيق تهامي.

في البداية بارك الوفد لرئيس البلدية اقتراب حلول رأس السنة الميلادية، متمنين أن تكون السنة المقبلة سنة تتحقق فيها أحلام وأماني اللبناني، وأن تُفرج الأزمة السياسية والاقتصادية، وأن يستعيد لبنان عافيته لأن فلسطين وقضيتها تستمد القوة من محيطها العربي القوي.

وجرى التطرق في الوضع السياسي والاجتماعي وكذلك الاقتصادي للشعبين الشقيقين، مؤكدين أن العلاقة التي تربط الشعبين كانت وما زالت علاقة أخوة وقضية ومصير مشترك.

وخلال اللقاء جرى بحث آلية حل مشكلة الطريق الرئيسي لمدخل مخيم المية ومية الذي يتعرض لانهيارات بفعل الشتاء ويعرض حياة المارة للخطر.

وفي الختام، أكد وفد هيئة العمل الفلسطيني المشترك أن هذه الزيارة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة إلى هذه البلدية التي رحب رئيسها رفعات بوسابا بالحضور وشكر زيارتهم، وكذلك تمنى أن نجتمع في العام المقبل في القدس وقد تحررت من الاحتلال الاسرائيلي.