زار وفداً حركة "فتح"- قيادة منطقة الشمال المعلمة فاطمة عودة، بمناسبة توليها منصبها الجديد في الأونروا وذلك في منزلها يوم الإثنين 2017/12/25.

تقدم وفد حركة "فتح" أمين سر فصائل "م. ت.ف" وحركة "فتح" في الشمال أبو جهاد فياض، وأعضاء قيادة منطقة الشمال الحاج خالد عبود، ومحمد أبو عادل، وكان في استقبالهم زوج المعلمة الفاضلة السَّيد أبو محمود حمدان الذي رحبّ بوفد حركة "فتح".

أثناء اللقاء بارك فياض للمعلمة فاطمة عودة بالمنصب الجديد، متمنياً لها الصحة والعافية، وأن تكون على قدر المسؤولية في مهمتها لما فيه خدمة لطلاب شعبنا في مدارس الأونروا رغم الظروف الصعبة التي نمر بها، وأن يكون التعاون والتنسيق عنوان المرحلة القادمة مع كل المعنيين بمسيرة التربية والتعليم للإرتقاء بطلابنا نحو تحقيق أفضل النتائج في صفوفهم وفي الشهادات الرسمية.

بدورها، تحدثت عودة مرحبةً بوفد الحركة، ومثمنةً لهذه الخطوة الرائعة، واعدةً أن تبذل جهدها لتساعد طلابنا في كل المراحل التعليمية وأن تقف إلى جانبهم بالتعاون مع الموجهين والمدراء والمعلمين والمعلمات والمجتمع المحلي .

ثمَّ قدَّم فياض للمربية الفاضلة عودة خريطة فلسطين كهدية رمزية لأن فلسطين ستبقى حاضرة في قلوب الكبار والصغار، والأجيال ستبقى تحمل الراية إلى حين العودة وقيام الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.