تقرير: زينب أبو ضاهر| تصوير: عبدالله حلّاق 

   في إطار جولتها على القيادات الفتحاوية في الساحة اللبنانية، زارَ وفدٌ من حركة "فتح" - شعبة صيدا، برئاسة أمين سر الشعبة الحاج مصطفى اللحام، وبمشاركة أعضاء وكوادر من أطر الشعبة كافّةً، أمينَ سرّ حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة في مكتبه أمس السبت 21 تشرين الأول 2017.

بدايةً رحَّب العميد شبايطة بالوفد، وثمَّن جهود شعبة صيدا وعطاءها الدؤوب في خدمة حركة "فتح".

بدوره شكر الحاج مصطفى اللحام العميد شبايطة، ونوَّه إلى أنَّ قيادة الشعبة بدأت لقاءاتها من أمانة سر المنطقة لإدراكها بأنَّ "الحقيقة تبدأ هنا".

وعَقِبَ كلمات الترحيب، طرحَ أعضاء وكوادر الشعبة أسئلةً سياسيّةً وأمنيّةً حركيّةً على العميد شبايطة الذي أبدى رحابةَ صدرٍ في الإجابة باستفاضة عن كلِّ الأسئلة، وقد تمَّ التباحث في جميع الأمور التنظيمية والسياسية والأمنية الحركية وشؤون الطلاب الفلسطينيين في لبنان.

وفي الختام، شكر العميد شبايطة وفد الشعبة على زيارتهم، منوّهًا إلى أنَّ "حركة "فتح" هي التي تجمعنا و"فتح" هي صانعة القرارات والانتصارات". كما أبدى إعجابه بعمل شعبة صيدا، فقال: "إنَّ شعبة صيدا دائمًا تمتلك روح المبادرة، وسبّاقة في العطاء، ونأملُ أن يكون لقاؤنا الجديد في فلسطين محرَّرة إن شاء الله".