شيّعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، وقوات الأمن الوطني الفلسطيني في منطقة صيدا، الشهيد النقيب حسن محمد الرز، إلى مثواه الأخير وسط مشاركة واسعة من أبناء شعبنا وقيادة الحركة في المنطقة، اليوم الخميس ١٧-١٠-٢٠٢٤.

انطلق موكب التشييع بمشاركة أمين سرّ حركة فتح وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، وأعضاء قيادة المنطقة وشعبها التنظيمية، وقيادة الأمن الوطني يتقدمهم قائد الأمن الوطني الفلسطيني في صيدا العميد أبو محمد فهد، إلى جانب نائب قيادة القوات أبو محمود السوكو، وقيادة وكوادر القوات والقوة المشتركة. كما حضرت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية واللجان الشعبية، بالإضافة إلى جمع غفير من أبناء شعبنا في المخيمات والجوار.

وقد أُقيمت صلاة الجنازة على جثمان الشهيد بعد صلاة العصر في مسجد عمر بن الخطاب في مخيم المية ومية، ليوارى الثرى في مقبرة الشهداء - درب السيم.

في بيان النعي، عبّرت حركة فتح وقوات الأمن الوطني الفلسطيني في منطقة صيدا، عن فخرها واعتزازها بتقديم الشهيد النقيب حسن محمد الرز، الذي أفنى حياته في خدمة أبناء شعبنا وقضيتنا الوطنية، مؤكدين الاستمرار في طريق النضال حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني.