بمناسبة الذكرى السنوية التاسعة والستين لنكبة شعبنا الفلسطيني، وتضامنًا مع أسرانا البواسل في معتقلات الاحتلال الصهيوني، أقامت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني وقفة تضامنية مع أسرانا البواسل. فقد احتشد أبناء تجمعات الساحل اليوم الإثنين 15-5-2017 منذ الساعة التاسعة صباحاً في تجمع كفربدا حيث قام تلفزيون فلسطين بنقل مباشر للوقفة التضامنية وعمل عدة لقاءات مع المسنين في التجمعات.

وقد تحدث عن النكبة كل من أبو يحيى من تجمع القاسمية، وأبو حسن من تجمع كفربدا، وأبو كاملأ وأبو وسام فهد وفاطمة الطايع من تجمع جمجيم، وتحدثوا عن فلسطين وكيف كانوا يعيشون فيها وكأنهم يعيشون في جنة الله على الأرض.

وأرسل أبو رامي غازي تحيةً للأسرى، وأكَّد أنَّ منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني. وذكر أن الجميع عاد إلى المشروع الوطني الفلسطيني.

هذا وشارك في الوقفة التضامنية وفود من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، والأحزاب اللبنانية الوطنية والإسلامية، ووفد من اتحاد نقابات عمال فلسطين منطقة الزهراني، وقيادة حركة "فتح" في صور والساحل. واللجان الشعبية، واتحاد المرأة الفلسطينية، والأخوة في مدرسة ياسر عرفات للتوجيه السياسي، وبلدية الخرايب.