كرَّمت قيادة حركة "فتح" في مخيم البرج الشمالي عمال الأونروا في المخيم الذين يقومون بواجبهم الاخلاقي على أكمل وجه وذلك في قاعة الشهيد عمر عبد الكريم بحضور مسؤول العلاقات العامة لحركة "فتح" في صور العميد جلال أبو شهاب، وعضو قيادة منطقة صور أبو محمد قاسم، ومدير الأونروا في المخيم رائف الأحمد، وأعضاء شعبة مخيم البرج الشمالي، ومسؤول مكتب العمال الحركي في المخيم نور الحسن، والعمال في المخيم.

وبعد قراءة سورة الفاتحة عن أرواح الشهداء وفي مقدمتهم الشهيد الرمز ياسر عرفات، رحب مسؤول اعلام حركة "فتح" في المخيم باسل أبو شهاب بالحضور، شاكراً تلبيتهم للدعوة، قائلاً: "إنَّ هذا أقل ما تفعله حركتنا الرائدة "فتح" تجاه من يقومون يومياً بإظهار مخيمنا في أجمل صورة".

وبعدها كانت كلمة للعميد جلال أبو شهاب الذي أكد حرص الحركة على الطبقة العاملة لأنها الأهم، وتقع عليها المسؤولية الكبيرة في المجتمع الفلسطيني وعلينا دائماً الالتفات لهم، وأن نكون جنبهم في كل الأحيان خصوصاً في هذه الظروف المعيشية الصعبة التي يمر فيها شعبنا الفلسطيني.

وبعدها كانت كلمة لمدير المخيم رائف الأحمد الذي شكر حركة "فتح" على هذه اللفتة الجميلة، وأكد أنَّ العمال لا يقلون أهمية عن باقي الطبقات وتكريمهم في هذا الشهر شي رائع لأنه شهر الشهداء ويوم الأم والطفل ويوم الأرض.

وكانت كلمة لعضو قيادة منطقة صور أبو محمد قاسم الذي شرح عن دور العامل في النضال الفلسطيني، مؤكداً عن تضحياته منذ بداية انطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة فكان دائماً للعامل الحصة الكبيرة من الشهداء والأسرى والجرحى.

وشكر مسؤول مكتب العمال الحركي في المخيم نور الحسن حركة "فتح" على هذه المبادرة التي تدل على حرص الحركة لجميع مكونات المجتمع الفلسطيني.

وبعدها كانت مداخلات للعمال. وتمَّ مناقشة وضع العمال في المخيم وامكانية وضع آليات جديدة لتحسين العمل بالتعاون مع الأهالي.