استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري ظهر اليوم في عين التينة ، وفد فلسطيني برئاسة عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" المشرف على الساحة الفلسطينية في لبنان عزام الاحمد،  والسفير الفلسطيني  في لبنان اشرف دبور، وامين سر حركة "فتح" في لبنان فتحي ابو العردات، بحضور عضو المكتب السياسي لحركة "أمل" محمد جباوي.
وقال الاحمد بعد اللقاء: "تشرفت بلقاء دولة الرئيس بري ونقلت اليه تحيات القيادة الفلسطينية وفي مقدمها الرئيس ابو مازن. نحن حرصاء على استمرار التنسيق والتعاون في المجالات كافة بين القيادة الفلسطينية والقيادة اللبنانية. 

وقد أطلعت دولته على الأوضاع التي تعيشها الاراضي الفلسطينية المحتلة وخصوصا الوضع في مدينة القدس، في ظل تصاعد الهبة الشعبية الفلسطينية التي تتصدى لقوات الاحتلال ولعصابات الصهاينة وعصابات المستوطنين التي تلاقي دعم اليمين الاسرائيلي برئاسة نتنياهو، وكذلك تصدي الشعب الفلسطيني لاعمال الاستيطان ومحاولات التغيير الديموغرافي، سواء في القدس عاصمة الدولة الفلسطينية او في بقية مناطق الضفة الغربية".
وأضاف الاحمد : "عرضنا الوضع السياسي في ظل جمود الجهود لتحريك عملية السلام على الصعيد الفلسطيني - الاسرائيلي، وحرصنا على التحرك بالتنسيق مع أشقائنا العرب لعدم ابقاء وضع القضية الفلسطينية في حالة الجمود. كما ناقشنا مع دولته اوضاع اللاجئين الفلسطيني في مخيمات لبنان الذين هم ضيوف على الدولة اللبنانية وعلى الشعب اللبناني. وعبر دولته عن ارتياحه الى حجم التنسيق بين منظمة التحرير بمختلف قواها وفصائلها والقيادة الفلسطينية مع الجهات اللبنانية المعنية سواء قيادة الجيش او الاجهزة الامنية اللبنانية وايضا على المستوى السياسي مع الحكومة اللبنانية من اجل المحافظة على الهدوء والسلم وعدم استغلال المخيمات الفلسطينية لتهديد السلم الاهلي في لبنان.
وجرى الاتفاق على استمرار هذا التنسيق بكل اشكاله حتى يكون لبنان آمنا مستقرا ويخرج من كل دوائر المؤامرات التي تحاك ضده لتهديد وحدته واستقراره السياسي والامني".