نُصرةً لانتفاضة الشعب الفلسطيني المقاوم نظّم مكتب المرأة لحركة "فتح" في منطقة صور وقفة تضامنية في مخيمات وتجمعات صور شارك فيها ممثلو الهيئات النسائية الفلسطينية والشُّعَب التنظيمية وجمعيات ومؤسسات المجتمع المحلي ورياض الاطفال.

وألقت ممثّلات مكتب المرأة في الشُّعَب التنظيمة بياناً موحّداً في جميع الاعتصامات. ففي الرشيدية القت الكلمة عضو شعبة الرشيدية جواهر قاسم في الاعتصام امام قاعة الشهيد فيصل الحسيني، وفي البص القت كلمة المكتب الحركي عضو شعبة البص عبير شرقاوي من امام المعتصمين في ساحة شعبة البص.

ومن أمام روضة الشبريحا القت انشراح الصادق كلمة المكتب الحركي، وفي القاسمية القت منى الاحمد الكلمة، فيما القت هيفاء فارس كلمة المكتب الحركي في الاعتصام في مخيم البرج الشمالي.

وجاء في الكلمة الموحّدة: "ها هو شعبنا اليوم يقف موحّداً خلف مبادئ ونهج زعيمنا الخالد ياسر عرفات وملبياً دعوة الرئيس محمود عباس بخوض مقاومة شعبية باسلة وشاملة وبأساليب متنوعة، ما أثار الرعب في قلوب جنود العدو ومستوطنيه. إن العدو اليوم يستخدم كل اساليب القمع والاعتقال والاعدام الميداني لشبابنا ونسائنا وشيوخنا وأطفالنا لمجرد الاشتباه بهم".

ودعت المتحدثات "جماهير شعبنا وفصائله الوطنية والإسلامية للتمسُّك بالوحدة الوطنية والثوابت الفلسطيينة وانهاء الانقسام"، وطالبنَ الامة العربية والاسلامية بدعم شعبنا في الدفاع عن القدس والمسجد الاقصى التي يحاول العدو تهويدها.

كما طالبت المتحدثات "الامم المتحدة بتأمين الحماية الدولية لشعبنا الذي يتعرّض لأبشع أنواع الظلم والقهر والاضطهاد والارهاب والتمييز العنصري. فنحن دولة تحت الاحتلال اعترف بها المجتمع الدولي وعلى العالم أن يقف إلى جانبها لإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف".