نظم المكتب الطلابي لحركة "فتح" في بيروت وقفات تضامنية ومسيرات طلابية، تضامناً مع الشعب الفلسطيني لما يتعرض له من جرائم وتصفيات جسدية وإعدامات في الشوارع، واستنكاراً للتعديات على المسجد الأقصى، أولى القبلتين وثالث الحرمين، مسرى نبينا محمد(صلى الله عليه وسلّم).

ففي مدرسة الجليل، بئر حسن، انطلقت مسيرة طلابية حاشدة الأربعاء 14/10/2015 شارك فيها جميع طلبة المدرسة، باتجاه ضاحية بيروت الجنوبية ومنها إلى مخيم برج البراجنة، ورفعوا العلم الفلسطيني الذي وحّدهم بكل انتماءاتهم ومشاربهم التنظيمية والسياسية والعقائدية.

كما نظمت لجنة ثانوية الجليل وقفة تضامنية، الخميس 15/10/2015 داخل حرم المدرسة خلال الفرصة بالتنسيق مع إدارة الثانوية، حفاظاً على الدوام الرسمي للمدرسة. ونتيجة الالتزام التي تحلت بها الوقفة التضامنية من جهة النظام والتقيد بالهتافات وعدم المس بأي طرف سياسي وتنظيمي، أعطت إدارة المدرسة وقتاً إضافياً امتد لساعة بدل النصف.

وفي وقت لاحق من اليوم ذاته نظّم المكتب الطلابي لحركة "فتح" ورابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين "الجهاد الإسلامي" والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين حركة "حماس" والشباب اللبناني، وقفة تضامنية نصرة لفلسطين والأقصى في حرم جامعة بيروت العربية، فرع الدبية، ورفع المتضامنون أعلام فلسطين، وهتفوا لفلسطين وشعبها، ودعوا للوحدة الوطنية لمواجهة المخططات الإسرائيلية الرامية لتهويد القدس وتقسيم المسجد الأقصى زماناً ومكاناً.

وألقيت بالمناسبة كلمات لمنظمي الوقفة التضامنية شددت على الوحدة الوطنية ومطالبة وقف الجرائم الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني في فلسطين، وتقديم إسرائيل للمحاكمة الدولية، ومطالبة المؤتمر الإسلامي باتخاذ إجراءات عملية رادعة وان لا تقتصر على الإدانة والاستنكار.