في اطار النشاطات الطلابية وفي أجواء  من النجاح والتفوق وفي ظل حضور مميز من الاهل والطلاب والفاعليات التربوية والفصائل الفلسطينية ومؤسسات المجتمع المحلي في مخيم نهر البارد، نظم المكتب الطلابي لحركة فتح احتفالا تكريميا للطلاب الناجحين في ثانوية عمقا ومدرستي جبل طابور وطوباس وذلك يوم الثلاثاء الموافق 21-7-2015 الساعة الخامسة والنصف عصرا في ساحة منزل خالد بهار في مخيم نهر البارد.

تقدم الحضور الاخ أبو جهاد فياض أمين سر فصائل م.ت.ف وحركة فتح في الشمال والدكتور بديع أرناؤوط مدير جامعة aut والموجه عبد المنعم ابو حيط ممثل دائرة التربية والتعليم في الاونروا وفضيلة الشيخ الدكتور عماد عكاوي رئيس جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية في مخيم نهر البارد وممثلي الفصائل الفلسطينية واللجنة الشعبية والاندية الرياضية ومدراء المدراس والمعلمون والمعلمات والاخوات في المكتب الحركي للمرأة.

افتتح الاحتفال الأستاذ محمود حسين أمين سر المكتب الطلابي في شعبة نهر البارد داعيا الحضور الى الوقوف للاستماع الى النشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني ثم قراة سورة الفاتحة عن أرواح شهداء شعبنا.

ثم كانت الكلمة للأستاذ عبد المنعم ابو حيط الذي حيا جهود المكتب الطلابي في دعم طلابنا في كل المراحل التعليمية مثمنا دور الاهل والمعلمين الذين يصنعون بجهدهم الاجيال القادمة المؤمنة بالعلم والمعرفة

ثم ألقى الشاعر الفلسطيني شحادة الخطيب عددا من القصائد المحببة لدى الجمهور والتي تعبر عن الانتماء الصادق لقضيتنا الوطنية.

ثم كانت كلمة الدكتور بديع أرناؤوط الذي حيا الطلاب الفلسطينيين الذين يتابعون دراستهم رغم الصعاب وعارضا خدمات الجامعة في تصرف الطلاب.

وألقت الطالبة رزان عوض كلمة الطلاب الناجحين التي بدورها شكرت المكتب الطلابي على هذا التكريم الناجح والمميز ووجهت الشكر الى الرئيس ابو مازن الذي بفضل الصندوق نستطيع استكمال دراستنا.

ثم كانت كلمة الأستاذ محمد أبو عادل أمين سر المكتب الطلابي في الشمال الذي هنأ بدوره الطلاب الناجحين وحيا الاهل والمعلمين وتابع متمسكون بدعم طلابنا لانهم صناع مجدنا من اجل تحقيق اهدافنا الوطنية في اطار م.ت.ف. حامية المشروع الوطني وفي ظل قيادة حكيمة على رأسها الرئيس ابو مازن المتمسك بالثوابت الوطنية والذي أنشأ صندوق الرئيس محمود عباس لتخفيف الاعباء المالية عن أهلنا وطالب المعنيين بضرورة تأمين الاموال اللازمة لاستكمال اعمار مخيم نهر البارد.

ثم اختتم الحفل بتوزيع شهادات تقدير على الطلاب وتقديم الهدايا لكل الطلاب.