سفارة دولة فلسطين:

صبيحة عيد الفطر السعيد اكاليل فلسطينية ولبنانية على اضرحة الشهداءفي بيروت

أمّت مقبرة الشهداء المركزية في بيروت صبيحة عيد الفطر المبارك بقيادات فلسطينية ولبنانية وضعوا اكاليل من الورد وقرؤوا الفاتحة على ارواح الشهداء.

شارك في الزيارة سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور واركان السفارة، وامين سر فصائل منظمة التحرير وحركة "فتح" في بيروت سمير ابو عفش، ومنسّق الحملة الاهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة معن بشور على رأس وفد، وعضو مؤسسة الشهيد ياسر عرفات العميد يحيى صالح، ورئيس المجلس الاسلامي الفلسطيني الشيخ محمد نمر زغموت، ومسؤول مؤسسة الشؤون  الاجتماعية لأسر الشهداء أبو أيمن شريف، ومسؤول الشؤون الاجتماعية في بيروت عاطف دبور "ابو اشرف"، وممثلو فصائل الثورة والقوى الوطنية الاسلامية الفلسطينية، وممثلو الجمعيات والمؤسسات الاهلية الفلسطينية واللبنانية وحشد من ابناء المخيمات.

والقيت كلمات من قِبَل كلٍّ من: السفير دبور، وبشور، وصالح، والشيخ زغموت.

هذا وجال السفير دبور في ارجاء المقبرة ووضع ورد حمراء على اضرحة الشهداء.

قيادة ساحة لبنان:

وفد قيادي من "فتح" و"م.ت.ف" يكلّل نصب الشهداء في صيدا صبيحة العيد

تقدّم امين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في لبنان فتحي أبو العردات، وقنصل دولة فلسطين في مصر الحاج محمود الاسدي، واعضاء قيادة حركة "فتح" إقليم لبنان، وفدا قياديا فتحاويا قام بتكليل نصب الشهداء في صيدا بالزهور.وكانت للحاج فتحي أبو العردات كلمة بهذه المناسبة.

اللواء ابوالعردات على راس وفد من فصائل "م.ت.ف" يقدّم التهاني الى فاعليات مدينة صيدا

جال وفد من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية على قادة القوى الوطنية والاسلامية اللبنانية في مدينة صيدا بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لتقديم التهاني والتبريكات.

ترأس الوفد امين فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في لبنان اللواء فتحي ابو العردات.

وشملت جولة الوفد النائب السيدة بهية الحريري في دارتها في مجدليون، والمنسق العام لتيار المستقبل احمد الحريري، والنائب فؤاد السنيورة في دارته في عبرا، والامين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور اسامة سعد، والدكتور عبد الرحمن البزري، ومفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان في دار "الافتاء الاسلامية" في صيدا، والعلامة الشيخ عفيف النابلسي، والمسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود وقيادة الجماعة الإسلامية في مركزها الجديد. كما قدّم الوفد التهاني إلى العلامة السيد محمد حسن الامين، والى امام مسجد القدس فضيلة الشيخ ماهر حمود وختمت  الجولة بزيارة رئيس تيار الفجر في لبنان الحاج عبد الله الترياقي.

حركة فتح اقليم لبنان:

"فتح" إقليم لبنان تكلّل أضرحة الشهداء في الرشيدية صبيحة عيد الفطر المبارك

صبيحة يوم عيد الفطر المبارك وكعادتها من كل عام انطلقت مسيرة جماهيرية من مقر قيادة حركة فتح إقليم لبنان في مخيم الرشيدية باتجاة مقبرة المخيم لوضع أكاليل من الزهور على النصب التذكاري للشهداء يتقدّمها أمين سر حركة "فتح" إقليم لبنان الحاج رفعت شناعة وقيادة وكوادر حركة "فتح" وقادة فصائل "م.ت.ف" والقوى والأحزاب والفعاليات والشخصيات الوطنية والاسلامية الفلسطينية، وحشد من جماهير شعبنا العربي الفلسطيني.

 وبعد وضع الأكاليل وتلاوة سورة الفاتحة لأرواح الشهداء كانت مقدمة لمسؤول إعلام حركة "فتح" في شعبة مخيم الرشيدية ابو نبيل ذيب تلاها كلمة حركة "فتح" ألقاها امين سر الاقليم الحاج رفعت شناعة.

منطقة صيدا:

فصائل "م.ت.ف" يضعون اكاليل على أضرحة الشهداء في مخيم عين الحلوة بمناسبة عيد الفطر

قامت فصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا بوضع اكاليل من الزهور على أضرحه الشهداء في مقبرة عين الحلوة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

تقدّم الحضور امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة "فتح" في منطقة صيدا العميد ماهر الذي القى كلمة بهذه المناسبة.

"فتح" في المية ومية تكلِّل أضرحة الشهداء بمناسبة عيد الفطر المبارك

بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد قامت حركة "فتح" شعبة المية ومية بوضع اكاليل على نصب شهداء المخيم ، وكان على رأس المشاركين قائد مخيم المية ومية العقيد فتحي زيدان وألقى المناضل ابو حرب كلمة من وحي المناسبة، وبعد ذلك استقبل العقيد فتحي زيدان المهنئين بالمناسبة في مقر الشعبة.

فصائل "م.ت.ف" والاحزاب اللبنانية في منطقة إقليم الخروب يكلّلون اضرحة الشهداء

قام وفد من الفصائل الفلسطينية وممثلي الأحزاب اللبنانية في إقليم الخروب، يتقدّمه أمين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في إقليم الخروب العقيد عصام كروم، بزيارة أضرحة شهداء الثورة والمقاومة الفلسطينية في مقبرة سبلين، ووضعوا اكاليل من الورد بإسم لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية وعوائل وأُسَر الشهداء علی أضرحة الشهداء والنصب التذكاري للشهداء.

منطقة البقاع:

الفصائل الفلسطينية تكلّل أضرحة الشهداء في البقاع صبيحة عيد الفطر السعيد

نظّمت الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية في منطقة البقاع مسيرة الى اضرحة الشهداء ، وذلك صبيحة عيد الفطر.

وبعد قراءة سورة الفاتحة تم وضع اكليلَين باسم حركة "فتح" ومنظمة التحرير الفلسطينية، واكليل باسم اللجان الشعبية والفصائل الفلسطينية. والقيت كلمة من قبل الاخ ابو جهاد.

منطقة صور:

"م.ت.ف" وعمال فلسطين واللجان الشعبية يكلّلون أضرحة الشهداء في أبو الأسود صبيحة العيد

بمناسبة عيد الفطر المبارك توجّه وفد من فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" واتحاد نقابات عمال فلسطين واللجان الشعبية الى مقبرة شهداء ابو الاسود حيث وضعوا اكاليل من الورود على اضرحة الشهداء وقرؤوا الفاتحة لارواحهم الطاهرة.

وكانت كلمة لمسوؤل اعلام حركة "فتح" في الساحل رباح المحمود.

"فتح" منطقة صور تكلّل أضرحة الشهداء في المعشوق والبرج الشمالي صبيحة العيد

بمناسبة عيد الفطر السعيد قام وفد من حركة "فتح" في منطقة صور التنظيمة والعسكرية، بوضع اكاليل من الزهور على اضرحة الشهداء، وقراءة سورة الفاتحة في مقبرة المعشوق، ، وبعدها توجه الوفد الى مقبرة مخيم البرج الشمالي، لوضع اكليل من الزهور على ضريح الجندي المجهول.

ثم كانت كلمة لمسؤول اعلام حركة "فتح" في منطقة صور محمد بقاعي.

حاجز محبّة على مدخل مخيم الرشيدية صبيحة العيد

بمناسبة عيد الفطر السعيد أقام المكتب الطلابي الحركي لشعبة الرشيدية حاجز محبة على مدخل مخيم الرشيدية، حيثُ تمّ توزيع الحلوى على المارة وذلك صبيحة يوم العيد.

وفد من حركة "أمل" وحزب الله زار الفعاليات الفلسطينية في مخيمات صور

جال وفد من حركة "أمل" وحزب الله ضم المسؤول الاعلامي صدر داوود وأبو وائل زلزلي على قيادات الفصائل الفلسطينية لتقديم التهنئة بعيد الفطر .

منطقة الشمال:

مسيرة وضع اكاليل صبيحة يوم عيد الفطر في مخيم البداوي

نظّمت حركة "فتح" قيادة منطقة الشمال مسيرة جماهيرية صبيحة يوم عيد الفطر .

انطلقت  المسيرة من امام مجمع الشهيد الرمز ياسر عرفات في مخيم البداوي يتقدّمها ثلة من حرس الشرف وحملَة الاكاليل وتشكيلات من كتيبتَي بيت المقدس وشهداء البداوي، حيث شارك فيها ممثلو الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية وجماهير من مخيمَي البداوي والبارد ومخيمات سوريا.

والقى عضو قيادة الحركة في الشمال مسؤول الاعلام مصطفى ابو حرب كلمة بالمناسبة.