بمناسبة الذكرى الثالثة والثلاثين لإعادة تأسيس حزب الشعب الفلسطيني جرى لقاء تضامني بالمناسبة في مخيم برج الشمالي، بحضور عضوي قيادة حركة فتح في صور جلال أبو شهاب، وأبو محمد قاسم، وقيادة وكوادر حركة "فتح"، وقادة فصائل "م.ت.ف"، والقوى والأحزاب والفعاليات الوطنية والإسلامية اللبنانية والفلسطينية، وحشد من جماهير شعبنا.

بدأ اللقاء بتلاوة سورة الفاتحة لأرواح الشهداء، وعزف النشيدين اللبناني والفلسطيني.

 بدايةً ألقى عضو قيادة حزب الشعب في صور خالد سالم كلمة أكد فيها على ضرورة التمسك بالوحدة الوطنية الفلسطينية وبالمقاومة بكافة أشكالها.

ومن ثم كانت كلمة "م.ت.ف" ألقاها عضو قيادة جبهة التحرير الفلسطينية في لبنان علي حبوس حيث أكد انه في ذكرى إعادة تأسيس حزب الشعب ندعوا الى إقامة جبهة عربية عريضة تقاوم الارهاب الذي تتعرض له المنطقة العربية والاسلامية وكما نتقدم بأسمى أيات التبريك للأخوة في حزب الله بشهداء القنيطرة وبعملية المقاومة في مزارع شبعا. ودعا إلى وحدة الموقف الفلسطيني و الحفاظ على مشروع المقاومة بكافة أشكالها. وحيى مواقف لبنان الشقيق شعباً وحكومة وجيشاً ومقاومة إسلامية ووطنية.

 ومن ثم كانت كلمة الحزب الشيوعي اللبناني القاها مسؤول العلاقات السياسية في الحزب كامل حيدر حيث اكد اننا نراهن اليوم عليكم يا أبناء شعب فلسطين مناضلين أشداء من أجل وطن حر وإننا على ثقة بكم وبقدرة الشعب الفلسطيني عبر مقاومته على الإنتصار وتحرير فلسطين وإن شاء الله معاً سنرفع الراية ونكمل المسيرة وننتصر.

وبعدها كانت كلمة حزب الشعب الفلسطيني القاها عضو قيادة منطقة صور للحزب محمد ذيب حيث أكد إننا بمناسبة الذكرى الثالثة والثلاثين نؤكد على أنه يجب إنهاء الانقسام الفلسطيني المدمر الذي لم يستفد منه سوى العدو الصهيوني وإننا في حزب الشعب الفلسطيني نؤكد على ضرورة إستمرار الجهد الفلسطيني من أجل توسيع دائرة التضامن الدولي مع شعبنا ومطالبة الأمم المتحدة بتنفيذ قراراتها ذات الصلة فيما يخص إنهاء الاحتلال وتحقيق حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة.

واننا نجدد التزامنا وتمسكنا باستقرار وأمن لبنان وسلمه الاهلي ونرفض كل محاولات جر المخيمات الفلسطينية الى ما لا تحمد عقباه. وكما نجدد مطالبتنا للحكومة اللبنانية بإقرار الحقوق المدنية والإنسانية لأبناء شعبنا في لبنان وأن اللاجئين الفلسطينيين متمسكين بحق العودة الى ديارهم وفق القرار 194.